أخبار عاجلة
لاعب The Witcher 3 يعثر على سر مخبأ تحت Novigrad -

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة
رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة

هنأ المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى للهيئة وجميع مستشاري الهيئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة قيامه بأداء اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة.

سائلين المولى عز وجل أن يديم عليه التوفيق والسداد في قيادة مصرنا الحبيبة وأن يحفظ مصر قيادة وشعبا ضد كيد الكائدين وعبث العابثين، مؤكدين على اصطفاف جميع مستشاري الهيئة والشعب الذي اختاره في انتخابات حرة نزيهة، خلف قيادته الرشيدة نحو تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم في الازدهار والتقدم.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي باسمها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس السيسى يكشف ملامح ومستهدفات العمل الوطنى فى المرحلة المقبلة.. إنفوجراف
التالى سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من الحشيش وأسلحة نارية (صور)الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:49 م واصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة - الغربية - الشرقية) جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة