أخبار عاجلة

الاستعلام عن حالة طالبة صدمتها دراجة نارية أمام مدينة الأزهر الجامعيةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:11 ص طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة طالبة أصيبت في اصطدام دراجة نارية بها أثناء عبورها الطريق أمام المدينة الجامعية لجامعة الأزهر بمدينة نصر، تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

الاستعلام عن حالة طالبة صدمتها دراجة نارية أمام مدينة الأزهر الجامعيةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:11 ص طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة طالبة أصيبت في اصطدام دراجة نارية بها أثناء عبورها الطريق أمام المدينة الجامعية لجامعة الأزهر بمدينة نصر، تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها.
الاستعلام عن حالة طالبة صدمتها دراجة نارية أمام مدينة الأزهر الجامعيةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:11 ص
طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة طالبة أصيبت في اصطدام دراجة نارية بها أثناء عبورها الطريق أمام المدينة الجامعية لجامعة الأزهر بمدينة نصر، تم نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة طالبة أصيبت في اصطدام دراجة نارية بها أثناء عبورها الطريق أمام المدينة الجامعية لجامعة الأزهر بمدينة نصر، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، تمهيدًا للاستماع لأقوالها  للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وطلبت النيابة تحريات الاجهزة الأمنية حول الواقعة، وضبط قائد الدراجة والتحفظ عليه.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا مفاده وقوع حادث مروري أمام المدينة الجامعية لجامعة الأزهر بالحي السادس بمنطقة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمكان وقوع الحادث.
بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور طالبة الطريق صدمتها دراجة نارية، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements

واقعة أخرى 

كما لفظت طفلة في العقد الأول من عمرها أنفاسها الأخيرة، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها الطريق، بشارع الجيش بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة نبروه، بوقوع حادث تصادم بطريق درين دائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف. 

وهرعت 6 سيارات إسعاف لمكان الحادث، وبالفحص تبين وقوع التصادم بين سيارة ملاكي ومركبتي توك توك.

وأسفر الحادث عن إصابة "عبد الخالق، ال، ع”، 36 عامًا، مقيم درين، “لبني. ع. م”. 6 أعوام، درين، "ملك. ال. ع"، 3.5 سنة، “شيماء. ع. م”. 16 عامًا.

كما أصيب "إسلام. ع. م"، 21 عامًا، مقيم درين، “الشربيني. م. ال”، 16 عامًا، مقيم درين، “صباح. ع. ال”، 22 عامًا، مقيم درين، "إبراهيم.م.ال"، 58 عامًا، مقيم نبروه، “جيهان. م. ال”، 21 عامًا، مقيمه نبروه، “إمام. م.م. ال”، 57 عامًا، نبروه.
تم نقل المصابين إلى مستشفى نبروه العام لتلقي العلاج اللازم ومتابعة الحالة  الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حفل التنصيب.. المصريون يحتفون بالولاية الثالثة للرئيس السيسى: مصر فى أمان معك
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*