أخبار عاجلة

السجن 10 سنوات لـ5 متهمين بمحاولة قتل سائق في الإسكندريةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:50 ص محكمة جنايات الإسكندرية تعاقب عدد من المتهمين بعقوبة السجن المشدد لاتهامهم في الشروع بقتل سائق بنطاق قسم الرمل.

السجن 10 سنوات لـ5 متهمين بمحاولة قتل سائق في الإسكندريةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:50 ص محكمة جنايات الإسكندرية تعاقب عدد من المتهمين بعقوبة السجن المشدد لاتهامهم في الشروع بقتل سائق بنطاق قسم الرمل.
السجن 10 سنوات لـ5 متهمين بمحاولة قتل سائق في الإسكندريةالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:50 ص
محكمة جنايات الإسكندرية تعاقب عدد من المتهمين بعقوبة السجن المشدد لاتهامهم في الشروع بقتل سائق بنطاق قسم الرمل.

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي رئيس المحكمة،  كلا من " م.ع.م" و" م.ص.ال" و" ح.ج.ع" و" س.ص.س" و" إ.م.م" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليهما وألزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم بالشروع في قتل "ا.ع.ع" سائق.

وصدر الحكم بعضوية كل من المستشار أحمد زكي المنوفي، والمستشار محمد عاطف مشالي، والمستشار أحمد حنفي عبد الجواد، وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم يعقوب.

Advertisements

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 34674 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد بقيام  المتهمين بالترصد للمجني عليه وإسقاطه بأحد المصارف المائية، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، إلى قيام المتهمين كل من " م.ع.م" و" م.ص.ال" و" ح.ج.ع" و" س.ص.س" و" إ.م.م" شرعوا في قتل المجني عليه" ا.ع.ع" سائق، وذلك على إثر خلافات مالية سابقة مع المتهم الأول وحال استقلاله الدراجة النارية خاصته بالطريق العام، قام المتهم الأول بصدمه بالسيارة قيادته وبرفقته باقي المتهمين، مما أسقطته في المصرف المائي المجاور للطريق العام،ثم تبع إسقاطه بقيامهم برجمه بالحجارة، مما أدى إلى إصابات متعددة بمختلف أنحاء جسده قاصدين من ذلك قتله، إلا أن الأهالي تجمعوا وأنقاذوه وفر المتهمون هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملات موسعة لأعمال النظافة ورفع الإشغالات في بيلاالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:37 م رفع التشوينات وتسوية وتمهيد الطرق ببيلا في كفر الشيخ
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*