أخبار عاجلة

الوطنية للطوارئ: تضامن الإسماعيلية تسلم وجبات سحور لمتضرري حادث انهيار جسر ترعة السويس (صور)الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:03 ص بناءاً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتوجيه كافة أنواع الدعم لمنطقة عزبة الكوبانية بقرية عين غصين نتيجة انهيار الجسر الواقع على الترعة .

ضحايا حادث انهيار جسر ترعة السويس بالإسماعيلية، تابع المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ، تسليم وجبات السحور لأهالي قرية الكوبانية التابعة لقرية عين غصين والمتضررين من انهيار جسر ترعة السويس بالاسماعيلية.   

التسليم من خلال كشوف 

حيث يقوم مسئولو مديرية التضامن الاجتماعي بتسليم وجبات الإفطار والسحور للأهالى المتضررين من انهيار جسر ترعة السويس بالإسماعيلية، وذلك بواسطة الموظف المسئول ومن خلال كشوفات مسجلة. 
 

Advertisements

 

 

2621eb02f0.jpg
جانب من إيصال وجبات السحور، فيتو
336751d4ea.jpg
جانب من إيصال وجبات السحور، فيتو

توفير بطاطين وأغطية 

وعملت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الإسماعيلية على التواصل مع إحدى المؤسسات الخيرية لتقديم دعم إضافي  150 أسرة بوجبات ساخنة للإفطار ووجبات جافة للسحور بالإضافة لعدد 300 بطانية إضافية.  

 

شهدت قرية الكوبانية التابعة لقرية عين غصين في محافظة الإسماعيلية، انهيار  جزئي لإحدى جوانب ترعة السويس مما أسفر عن غرق الأراضي الزراعية وعدد من المنازل.  

f3d8bae241.jpg
جانب من إيصال وجبات السحور، فيتو
dac3d1d45d.jpg
جانب من إيصال وجبات السحور، فيتو

تداول مقاطع فيديو 

وكان عدد من رواد التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع وصور فيديو تفيد بانهيار جزئي لاحد جوانب ترعة السويس في قرية عين غصين وسط صيحات الاهالى وزهول من الجميع.  
 

ومن جانبه تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية البلاغ الذي تلقته الشبكة الوطنية صباح اليوم، بسقوط جسر بعزبة الكوبانية بقرية عين غصين التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

8f2177fe57.jpg
جانب من إيصال وجبات السحور، فيتو

التامل الفورى مع الحادث 

وعلى الفور وجَّه  بالتعامل الفوري مع الحادث من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حيث توجهت فِرق الحماية المدنية والإسعاف ومعدات مركز ومدينة الإسماعيلية وكذلك أبوصوير وفايد لتقديم الدعم.

كما انضمت إليهم معدات الأحياء الثلاثة وكذلك معدات مديرية الطرق والنقل لبدء أعمال الترميم. 

 

التوجه إلى موقع الحادث 

كما توجَّه المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية والقيادات التنفيذية والأمنية ومسئولي الطرق والنقل والري، لموقع الحادث لمتابعته عن كثب واتخاذ التدابير اللازمة.
 

وأكد محافظ الإسماعيلية على عدم وجود أي خسائر بشرية، مشيرًا إلى أنه تم إخراج الأهالي من البيوت الأكثر تضررًا موجهًا مديرية التضامن الاجتماعي بحصر الأسر وأعدادهم  وتقديم الدعم الفوري لهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس تشكيل عصابي قتل سائقا لسرقة توك توك في القليوبيةالإثنين 01/أبريل/2024 - 11:29 م قررت النيابة العامة، حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل سائق لسرقة توك توك فى القليوبية. حبس تشكيل عصابى قتل سائق لسرقة توك توك فى القليوبية كان قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القليوبية من ضبط 4 عاطلين " لإثنين منهم معلومات
التالى محافظ الأقصر يستقبل سفير فرنسا، ودعوة لإحياء اتفاقية التآخي مع مدينة فرسايالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 12:14 ص استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، السفير إيريك شوفالييه سفير فرنسا في القاهرة، في زيارته الرسمية الأولى للأقصر، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، وذلك بحضور القنصل الفرنسي الفخري ماري كرستين.