أخبار عاجلة

اليوم فتح باب التقدم لمسابقة العمال الجديدة لوزارة الأوقاف 2024

اليوم فتح باب التقدم لمسابقة العمال الجديدة لوزارة الأوقاف 2024
اليوم فتح باب التقدم لمسابقة العمال الجديدة لوزارة الأوقاف 2024

أعلنت وزارة الأوقاف، بدء التقدم لمسابقة العمال الجديدة 2024م على الموقع الرسمى للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بدءًا من اليوم الثلاثاء 2 أبريل على الرابط التالى:

https://jobs.caoa.gov.eg


وذلك بالضوابط التالية:


1.  أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.

2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.

3. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

5. أن يكون المتقدم من الذكور.

6. ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاما في تاريخ نشر الإعلان.

7. أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل إعدادية عامة أو أزهرية فقط (سيتم رفض طلب المتقدم حال ثبوت حصوله على مؤهل أعلى أو أقل من المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة).

8. أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.

9. أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الوزارة طالبة الإعلان .

10. اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.

11. يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقاً للثابت ببطاقة الرقم القومي.

12. سداد مبلغ مقداره (26) جنيهاً (ستة وعشرون جنيهاً فقط لا غير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية :- (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق موسم حصاد وتوريد القمح  بالقنطرة شرق الإسماعيلية (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 09:16 م في إطار الجهود التي تقوم بها الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة.
التالى موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديدالثلاثاء 02/أبريل/2024 - 06:30 ص أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم فتح باب التقديم بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2024/2025 خلال منتصف شهر إبريل. المدارس المصرية اليابانية وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، أن يتم الإعلان