أخبار عاجلة

ضبط محطة بث تلفزيونى لاسلكية بدون ترخيص في المنوفية (صور)الإثنين 01/أبريل/2024 - 07:50 م تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات من ضبط شخصين لقيامهما بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية بدون ترخيص بالمنوفية. ضبط سيدتين لترويج الأعمال المنافية للآداب وبث مقاطع إباحية في رمضان بالإسكندرية ضبط 9 قضايا مخدرات وتنفيذ 594 حكما قضائيا

 

 

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات من ضبط شخصين لقيامهما بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية بدون ترخيص بالمنوفية. 

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام شخصين، مقيمان بمحافظة المنوفية؛ بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونى لاسلكية بنطاق محافظة المنوفية مستخدمًا أبراج تقوية للبث اللاسلكى، يقوم من خلالها بإستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها "بدون ترخيص".

Advertisements

 
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية تم إستهداف مقر الشبكة  ومحطات التقوية وتم ضبط المتهمين. 

 

a52d6bf3e5.jpg
6e01f40eee.jpg

 

كما تم ضبط (محطة بث تلفزيونى رئيسية وكذا محطة بث تلفزيونى فرعية يحتويا على 83 من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى إستقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية – وحدة معالجة مركزية تستخدم كسيرفر محمل عليها الدعم الفنى وسيرفر للشبكة ولفك شفرات القنوات الفضائية ومحمل عليها المحتوى المقرصن – 6 محطات لتقوية إشارة البث اللاسلكى لتوسيع دائرة البث للشبكة – محل لبيع مستلزمات كسر شفرة القنوات الفضائية وأجهزة ريسيفر مجهزة لفك شفرة القنوات الفضائية المشفرة بدون ترخيص - (2 هاتف محمول). 

0e4ec528ce.jpg

وبفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل على إدارتهما للشبكة، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما تلك المخالفات بقصد التربح المادى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أجواء روحانية بعمرو بن العاص خلال العشاء والتراويح في الليلة الوترية الثانية من العشر الأواخر (صور)الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:07 م أدى المئات من المصلين صلاتي العشاء والتراويح في مسجد عمرو بن العاص ، في اليوم الثاني والعشرين من شهر رمضان، وهي الليلة الوترية الثانية في العشر الأواخر من الشهر الكريم، وسط أجواء روحانية وإيمانية عالية. ورصدت عدسة “فيتو” إقبالًا كبيرًا من الأهالي والأسر، التي حرصت على التواجد للصلاة داخل مسجد عمرو بن
التالى إصابة شخصين في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وربع نقل بالمنياالإثنين 01/أبريل/2024 - 09:49 م اصيب شخصان إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بآخر ربع نقل على الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.