أخبار عاجلة
لاعب The Witcher 3 يعثر على سر مخبأ تحت Novigrad -

ارتفاع عدد مصابي حادث بورسعيد إلى أربعة أشخاصالإثنين 01/أبريل/2024 - 08:43 م ارتفع أعداد المصابين في حادث سير بورسعيد الى اربعه أشخاص من بينهم ثلاث طلاب من كلية التربية وسيدة أيضا.

ارتفعت أعداد المصابين في حادث سير بورسعيد إلى أربعة أشخاص من بينهم ثلاث طلاب من كلية التربية وسيدة.

وتنشر " فيتو"  أسماء وصور  طلاب كلية التربية الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في الحادث المأساوي أمام كلية علوم   وهم الطالب " محمد خميس" والطالب " عمر شريف"والطالب "محمد الشامي"

4f1e02e823.jpg
الشباب المتوفي في حادث سير بورسعيد، فيتو 


وكان قد شهد  شارع ٢٣ ديسمبر فى محافظة بورسعيد قبل الإفطار حادثا مأسويا أسفر عن مصرع أربعة بينهم سيدة وذلك بشارع كلية العلوم أمام الخديوي، وإصابة آخرين أيضا

Advertisements

07aac39093.jpg
ضحية حادث سير بورسعيد، فيتو 

حيث صدمت سيارة طائشة تبين أنه كان يقودها طالب  و ٥ مواطنين كانوا ينتظرون استقلال سيارة ميكروباص أمام الكلية على بعد أمتار قليلة من مبني الإدارة العامة للمرور.  

3f0090eb0f.jpg
ضحية حادث سير بورسعيد، فيتو

وبمجرد وقوع الحادث هرع أهالى المنطقة لإنقاذ المصابين،  فى مشهد مأساوى  ولكن  تمكن الطالب من الفرار، ولكن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض عليه.

4ab2118527.jpg
ضحية حادث سير بورسعيد، فيتو

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلومبرج: أمريكا تنقل معدات عسكرية إضافية إلى منطقة الشرق الأوسط
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*