أخبار عاجلة
نجاح جديد لـ كيليان مورفى بـ فيلمه Oppenheimer -

محافظ الإسماعيلية يشيد بجهود الجهات التنفيذية في التعامل مع انهيار جسر ترعة السويس الأحد 31/مارس/2024 - 10:39 م بناء على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتوجيه كافة أنواع الدعم لمنطقة عزبة الكبانية بقرية عين غصين نتيجة انهيار الجسر الواقع على الترعة .

 وجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، الشكر والتقدير للجهود التي بذلت اليوم من الجهاز التنفيذي، والتعامل الفوري مع حادث انهيار جسر عزبة الكوبانية بقرية عين غصين.  

أطقم الدعم عملت بكامل طاقتها 

 حيث وجَّه محافظ الإسماعيلية الشكر للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسماعيلية للجهد المبذول منذ الصباح الباكر وتواجد أطقم العمل والمعدات اللازمة بموقع  انهيار جسر ترعة السويس بعزبة الكوبانية بر أيمن ترعة السويس والذي نتج عنه تضرر عدد من المنازل والأراضي الزراعية نتيجة دخول المياه بها.   

Advertisements

f2158a1211.jpg
جانب من عمل فرق الطوارئ، فيتو
75f97bf777.jpg
جانب من عمل فرق الطوارئ، فيتو

سحب المياه من المنازل 

حيث قامت فرق الطوارئ بالشركة تحت توجيهات اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة بمواصلة الجهود والعمل على سحب المياه بمعدات الشركة وإعادة ضخها بالترعة مرة أخرى.  

2254543b9c.jpg
جانب من عمل فرق الطوارئ، فيتو
68e23acfa1.jpg
جانب من عمل فرق الطوارئ، فيتو

إشادة بجهود مديرية الطرق والنقل 

كما أشاد محافظ الإسماعيلية بجهود مديرية الطرق والنقل تحت إشراف م. أحمد الشيمي والتعامل الفوري مع الحادث، حيث تم إقامة جسرين بعرض الترعة لحصر المنطقة المتضررة وذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية لمحافظة الإسماعيلية من مراكز وأحياء ومديرية الري، من خلال الدفع بالمعدات واللوادر اللازمة لحين قيام وزارة الري بعلاج الجسر بالطرق الفنية اللازمة.  

83bcf320fd.jpg
جانب من عمل فرق الطوارئ، فيتو
3c912d7364.jpg
تقديم المساعدات لأسر قرية الكوبانية، فيتو

استمرار متابعة التنسيق الميداني 

وأكد محافظ الإسماعيلية على استمرار متابعة التنسيق بين كافة الجهات بامكانيات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة والتواجد الميداني لمسئولي مديرية الزراعة ومسئولي التضامن الاجتماعي بالمحافظة لمتابعة تداعيات الموقف واستمرار تقديم الدعم للأسر المتضررة.
 

و شهدت قرية عين غصين في محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الاحد، انهيار  جزئي لإحدى جوانب الترعة مما اسفر إلى غرق الأراضي الزراعية وعدد من المنازل. 

 

تداول مقاطع فيديو 

وكان قد تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي مقاطع وصور فيديو تفيد بانهيار جزئي لأحد جوانب ترعة السويس في قرية عين غصين وسط صيحات الأهالى وزهول من الجميع. 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفتي الجمهورية: تضحيات جيشنا العظيم في الحفاظ على أمن الوطن وحمايته محل فخر وتقديرالإثنين 22/أبريل/2024 - 01:15 م هنأ الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم - ا لرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة - والفريق أول محمد أحمد زكي - القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي - وللقوات المسلحة المصرية قادةً وضباطًا وجنودًا،
التالى إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين في القليوبيةالإثنين 22/أبريل/2024 - 01:37 م أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتي ميكروباص أمام بمنطقة كوبرى عبدالعال في مدينة شبين القناطر بالقليوبية