أخبار عاجلة

حملات أمنية مستمرة لضبط لمرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

حملات أمنية مستمرة لضبط لمرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
حملات أمنية مستمرة لضبط لمرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

استمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد (31) قضية  بقيمة مالية (15 مليون جنيه مصرى – 389  ألف دولار أمريكى – 55 ألف يورو – 1500 جنيه إسترلينى – 8300 ريال سعودى).  

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنمية المحلية: 130 متدربا من العاملين بالمحليات يجتازون 4 دورات بمركز سقارةالأربعاء 21/فبراير/2024 - 02:22 م اختتم مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة ، اليوم الأربعاء الموافق 21/ 2/ 2024، فعاليات الأسبوع الثامن والعشرون من الخطة التدريبية للمحليات للعام المالي 2023/2024، في إطار اهتمام الوزارة برفع قدرات العاملين بالوزارة والمحليات واكسابهم مهارات وآفاق جديدة تساعد في تحسين جودة الخدمات، وتحقيق رضا المواطنين.
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.