أخبار عاجلة
ميتا تخطط لعرض نظارات الواقع المعزز الذكية Orion -

عيد الشرطة 72.. الداخلية تنظم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل 15 مايو وأسرهم

عيد الشرطة 72.. الداخلية تنظم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل 15 مايو وأسرهم
عيد الشرطة 72.. الداخلية تنظم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل 15 مايو وأسرهم

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وتقدم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والعمل على مراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الإستقرار النفسى لهم وإتاحة الفرصة للتواصل مع ذويهم.. وبمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة 72 فقد أقامت وزارة الداخلية إحتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل 15 مايو - لعدد من النزلاء وأسرهم تم خلالها توزيع عدد من المساعدات العينية (جهاز عروسين "أجهزة كهربائية"– بطاطين – مواد غذائية). 
  
وقد لاقت تلك المبادرة إستحسانًا ومردودًا إيجابيًا من النزلاء وأسرهم وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حرصها الدائم على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية المختلفة لهم.
  

ويأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم كافة الدعم لهم بما يساهم فى إعادة إندماجهم فى المجتمع عقب إنقضاء مدة العقوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 5 أطفال في حريق شقة بأرض اللواءالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:24 م أصيب 5 أطفال في حريق نشب داخل شقة بمنطقة أرض اللواء وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق. حوادث المنيا اليوم.. مصرع 3 وإصابة 9 آخرين في حوادث مرورية.. والسيطرة على حريق شب داخل وحدة سكنية حريق يسفر عن تفحم شقة
التالى لجنة الخطة والموازنة بالنواب: مشروع رأس الحكمة يقلل الفجوة الدولارية