أخبار عاجلة
اعرف أسعار ياميش رمضان 2024 من حلواني العبد -
رمضان كريم: عروض خير زمان من 1 وحتى 15 مارس 2024 -
هندي يقضي حياته برأسين -

حيثيات حكم معاقبة عاطلين بالسجن 15 عاما بتهمة خطف شاب بعين شمسالخميس 01/فبراير/2024 - 01:11 م جاءت حيثيات محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين اثنين بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة خطف شاب ومساومة أهله على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي بمنطقة عين شمس

حيثيات حكم معاقبة عاطلين بالسجن 15 عاما بتهمة خطف شاب بعين شمسالخميس 01/فبراير/2024 - 01:11 م جاءت حيثيات محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين اثنين بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة خطف شاب ومساومة أهله على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي بمنطقة عين شمس
حيثيات حكم معاقبة عاطلين بالسجن 15 عاما بتهمة خطف شاب بعين شمسالخميس 01/فبراير/2024 - 01:11 م
جاءت حيثيات محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين اثنين بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة خطف شاب ومساومة أهله على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي بمنطقة عين شمس

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حيثيات حكم معاقبة عاطلين اثنين بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة خطف شاب ومساومة أهله على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي بمنطقة عين شمس، بأن المحكمة أسست حكمها على ما جاء في أوراق القضية، حيث ثبت ارتكاب المتهمين للجريمة، وذلك من خلال اعترافاتهما، وشهادة الشهود، ونتائج التحريات.  

حكم رادع لكل من تسول له نفسه

وقالت الحيثيات إن حكم المحكمة جاء رادعًا لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم، حيث أظهر حرص القضاء على حماية المواطنين من الجريمة، وتطبيق القانون على مرتكبيها. 

Advertisements

جريمة خطف مع المساومة
وأكدت المحكمة أن المتهمين قد اخليا بالأمن العام، وخرقا حرمة الحياة الآمنة، وارتكبا جريمة خطف مع المساومة، وهي من الجرائم الخطيرة التي تمثل تهديدًا للمجتمع.

اتصال من مجهول

وجاء بأمر الإحالة أن موظف ابلغ بتلقيه اتصالا تليفونيا من مجهول أخبره خلاله بخطف نجله وطلب منه مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.

وبإجراء التحريات وإعداد الأكمنة تم التوصل إلي المتهمين وتبين أنهما عاطلين لهما معلومات جنائية، وإقدامهما على اختطاف واحتجاز الطفل داخل منزل أحدهم.
إجراءات القبض
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وتحرير المحضر وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقامت النيابة العامة بالقاهرة بإحالتهما إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

عقوبة الجريمة

وعاقبت المحكمة المتهمين بالسجن المشدد 15 سنة، وهي العقوبة المقررة قانونًا لجريمة خطف مع المساومة.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نيابة النقض توصي بإعدام قاتل الإعلامية شيماء جمالالإثنين 04/مارس/2024 - 10:53 م أوصت نيابة النقض بإعدام القاضي أيمن حجاج وشريكه حسين محمد إبراهيم الغرابلي، الصادر من محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد الباقي، في اتهامهما بقتل الإعلامية شيماء جمال، وذلك بعد طعنهما على الحكم السابق. وكانت محكمة النقض حددت جلسة 22 /4 /2024 أمام دائرة الإثنين (ب) لنظر الطعن المقدم من القاضي
التالى الحكم على المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بأكتوبر