أخبار عاجلة
الكويت تتقوم بتعيين رئيس أركان جديد لجيشها -
عاجل.. لابورتا يختار مدرب برشلونة الجديد -

هيئة بحرية بريطانية: تلقينا تقريرا عن حادثة على بعد 57 ميلا غربى الحديدة باليمن

هيئة بحرية بريطانية: تلقينا تقريرا عن حادثة على بعد 57 ميلا غربى الحديدة باليمن
هيئة بحرية بريطانية: تلقينا تقريرا عن حادثة على بعد 57 ميلا غربى الحديدة باليمن

أعلنت هيئة بحرية بريطانية: قبل قليل، عن تلقيها تقريرا عن حادثة وقعت على بعد 57 ميلا بحريا غربي محافظة الحديدة فى اليمن، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل.

 

وكان الجيش الأمريكى، قد أعلن اليوم الخميس، أنه شن ضربات جديدة على مواقع عسكرية تابعة للحوثيين فى اليمن "دفاعا عن النفس"، وذلك غداة إسقاط مدمرة أمريكية صاروخا باليستيا و3 طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون.

 

ونقلت قناة (الحرة) الفضائية، الأمريكية عن القيادة المركزية الأمريكية فى الشرق الأوسط (سنتكوم) - في بيان لها قولها - "إن الضربات الجديدة جاءت "ضد محطة تحكم أرضية للطائرات بدون طيار تابعة للحوثيين، و10 طائرات مسيرة تابعة للحوثيين للهجوم في اتجاه واحد"، في إشارة إلى الطائرات بدون طيار الانتحارية.

 

وبحسب البيان، فإن الضربات نفذت "في حوالي الساعة 1:30 صباحا بتوقيت صنعاء 10:30 مساء بتوقيت جرينتش".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكومة تكشف حقيقة بيع المطارات وتحركات البنك المركزي الفترة المقبلةالإثنين 04/مارس/2024 - 11:08 م كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث بإسم مجلس الوزراء، أن البنك المركزي سيعمل بالتنسيق مع كافة الجهات لتوفير النقد الأجنبي للمصنعين والمستوردين وفقا للأولويات في المرحلة الراهنة.
التالى محافظ سوهاج يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة عدد من المواقع الأثريةالإثنين 04/مارس/2024 - 09:25 م استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مساء اليوم، السفيرة الأمريكية لدى جمهورية مصر العربية السيدة هيرو مصطفى جارج، وذلك خلال زيارتها لمحافظة سوهاج، والتي تتضمن لقاء المحافظ