أخبار عاجلة
احتفالية ضخمة بالعرض الخاص لفيلم  Dune: Part Two -

المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وأنقضاء الدعوي لآخر بالوفاة بتهمة خطف مواطنين بالبساتين

المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وأنقضاء الدعوي لآخر بالوفاة بتهمة خطف مواطنين بالبساتين
المشدد 10 سنوات لـ5 متهمين وأنقضاء الدعوي لآخر بالوفاة بتهمة خطف مواطنين بالبساتين

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة 5 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات وأنقضاء الدعوي لآخر بالوفاة بتهمة خطف مواطنين في البساتين. 


صدر الحكم برئاسة المستشار طارق أبو عيدة وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن عبد بديع لبيب وأمانة سر محمد طه. 


تبين من خلال الاوراق أن المتهمين هم "محمد.ر"،"مصطفي.ر"،"أيمن.ب"،"ياسر.ح"،"علي.ر"،"أحمد.ع" وكشف أمر الاحالة قيام المتهمين بخطف  وآخرين مجهولين المجني عليهما "أبو بكر. أ"،"محمد.ص" بالتحايل بأن أستدجوهما بحيلة وهي تغير العملة قاصدين من ذلك أقصائهم بمنأي عن أعين ذويهم. 


وأضاف أمر الاحالة قيام المتهمين وآخرين بسرقة المبالغ المالية المبينة قدرا بالتحقيقات والمملوكة للمجني عليه "أبوبكر.أ" بطريقة الأكراه الواقع عليه بالطريق العام بأن أشهروا في وجهه أسلحة نارية وبيضاء مما بث الرعب في نسفه وشل مقاومته وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء علي المبالغ المالية. 


وأشار أمر الاحالة أن المتهمين وآخرين قبضبوا واحتجزوا المجني عليهما "أبوبكر. أ"،"محمد.ص" دون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الاحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض علي ذوي الشبهة بأن أتصفوا بصفة كاذبة بكونهم أحد مأموري الضبط القضائي عذبوهما بدنيا بأن أوسعوهما ضربا بأيديهم بالاضافة إلى حيازتهم أسلحة نارية وبيضاء بغير ترخيص. 

 

شهادة المجني عليه


شهد  بأنه كان عائدا من الخارج وبحوزته عملة أجنية "دولارات" يريد تغييرها بعملة محلية وحصل تواصل فيما بينه وبين المتهم الثاني وأوهمه بأن لدية مكتب صرافة بمطنقة العراج بجوار كارفور -قسم البساتين – وبصحبته المجني عليه "محمد.ص "وتقابل معه وأستقل السيارة قيادته ثم فوجئ بسيارتين كيا سيراتوا والأخري ميكروباص هبط منها المتهمين وآخرون مجهولين في شكل رجال شرطة "مباحث" يحملون أسلحة نارية وبيضاء ويعلقون بملابسهم قيودا حديدية "كلابشات" واقتدوهما وأركبوهما السيارة الميكروباص وأستولوا علي المبالغ النقدية حوزته وهي عبارة عن 384 ألف جنيه مصري و25 ألف دولار وحال سيرهم حاول الأستغاثة فتعدوا عليه ضربا بمقبض السلاح الناري علي رأسه وآخر هدده بالسلاح الأبيض "خنجر" ثم قاموا بفتح باب السيارة حال سيرها وألقوا به أرضا مما تسبب في حدوث اصابات بجسده. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزةالخميس 01/فبراير/2024 - 10:00 ص نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ، يبحث عدد كبير من أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية عبر محركات البحث المختلفة عن موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة.
التالى التعليم: اجتماع مع اتحاد طلاب مصر لمناقشة جدول امتحانات الثانوية العامةالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 02:10 ص كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، سوف يعقد اجتماعا مع اتحاد طلاب مصر لمناقشة جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة قبل الإعلان عنه. امتحانات الثانوية العامة 2024 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية