أخبار عاجلة
كيف تأهل الهلال إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا ؟ -
الآن طرح شهادات بنك مصر 30%.. بأعلى عائد -
تردد قناة ماجد الجديد للأطفال 2024 -

اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي بإدارة بني عبيد في الدقهلية (صور)الخميس 01/فبراير/2024 - 12:29 م الغرباوي يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي ويهنئ الطلاب الناجحين ببني عبيد

اعتمد أشرف الغرباوي مدير عام إدارة بني عبيد التعليمية اليوم الخميس نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي بحضور ليلي معروف وكيلة الإدارة وثروت أبو العلا مدير التعليم الثانوي بالإدارة  .

c8f2b89ca6.jpg

وهنأ  " الغرباوي "  الطلاب الناجحين متمنيا ً لهم الهمه والنشاط  في الفصل الدراسي الثاني والسنوات القادمة.

38c67d2a77.jpg

 كما وجه رسالة شكر لجميع العاملين بالادارة والمدارس عامة وذلك علي مجهودهم المبذول طوال فترة إمتحانات الفصل الدراسي الأول وخص بالذكر  " مدراء المدارس، الموجهين، رؤساء الكنترولات والعاملين بها، رؤساء اللجان، ملاحظين، مصححين، موجهين مقيمين، عمال وعاملات اللجان  .

cb09d430ff.jpg

Advertisements

وأكد  "مدير الإدارة التعليمية  " إن النتيجة  حاليا ً موجودة في المدارس متمنيا لجميع ابنائنا الطلاب النجاح والتوفيق والهمة والنشاط .

919e2dffb0.jpg

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أيمن  مختار محافظ الدقهلية وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية والأستاذ هاني عنتر وكيل المديرية.

81ae9e0a98.jpg

نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية الترم الأول 2024، ويشهد تعليم محافظة الدقهلية استمرار اعمال تصحيح اوراق الاجابات لامتحانات الشهادة الإعدادية، و تزايد بحث  أولياء الأمور لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية، عبر مواقع البحث حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الدقهلية  2024 الترم الأول

وفي هذا السياق أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بالدقهلية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم إعلانها بعد  عمل عدة مراجعات لحصر الدرجات والتجميع حرصًا على مصلحة الطلاب، وعقب الاعتماد من  الدكتور أيمن مختار محافظ الإقليم. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية

ويستطيع الطلاب الدخول على لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في الدقهلية.. يبحث بمحافظة الدقهلية فور ظهورها، عبر ذلك الرابط هنا 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بالدقهلية

 وحرصا من فيتو علي تقديم الخدمة للمتابعين فاسنجابت لبحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية في الدقهلية برقم الجلوس والاسم، سادت حالة من القلق والترقب بين الطلاب وأولياء أمور الشهادة الإعدادية في الدقهلية منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

ويبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الاعدادية  بمحافظة الدقهلية تزامنا مع انتهاء الامتحانات، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية  برقم الجلوس والاسم. 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

وتحرص "فيتو" كل عام على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للترم الأول فور اعتمادها من قبل المحافظين بجميع محافظات الجمهورية عبر موقعها الإلكتروني فور إعلانها واعتمادها رسميًّا.

وتعد امتحانات الإعدادية هي نهاية حلقة التعليم الأساسي وتؤهل نتيجتها الطلاب بالالتحاق لمرحلة التعليم الثانوي سواء الثانوي العام أو الثانوي الفني بأنواعه المختلفة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 سوف يتم الإعلان عنها فور انتهاء كل محافظة من عملية التصحيح والرصد الدرجات وتكون في غضون من أسبوع  إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول سيكون حسب ظروف كل محافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.