أخبار عاجلة

ضبط شخصين بتهمة محاولة غسـل 5 ملايين جنيه

ضبط شخصين بتهمة محاولة غسـل 5 ملايين جنيه
ضبط شخصين بتهمة محاولة غسـل 5 ملايين جنيه

استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

فقد تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال (شخصين– مقيمان بمحافظتى كفرالشيخ والإسكندرية) لقيامهما بمحاولة غسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج، عن طريق قيامهما بـ (تأسيس الشركات – شراء الوحدات السكنية والسيارات) بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة وقد قدرت تلك الممتلكات بـ (5 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار السلع على بطاقات التموين ضمن مقررات فبراير 2024.. التفاصيل
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.