أخبار عاجلة
موعد شهر رمضان 2024 لبنان -
الحكم بحبس رئيس جامعة القاهرة وعزله من الوظيفة -
إليك أفضل 4 مواقع استيراد سيارات من الخارج -

عمال الصرف الصحي بالإسكندرية يواصلون رفع تراكم مياه الأمطارالخميس 01/فبراير/2024 - 12:00 م عمال الصرف الصحى بالإسكندرية يواصلون رفع تراكم مياة الأمطار

كثف العاملون بهيئة الصرف الصحى فى الإسكندرية اليوم من تواجدها بكافة الميادين والشوارع العامة لرفع تراكمات مياه الأمطار وتطهير الشنايش. 

وتابع اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، تعامل الشركة مع تجمعات مياه الأمطار أثناء المنخفض الجوي المستمر منذ يوم الإثنين الماضي.

وأكد "نافع" استمرار حالة الطوارئ بالشركة لليوم الثامن على التوالي بتمركز ما يزيد عن ١٨٠ سيارة ومعدة للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار.

 

5ce41aca39.jpg

وأشار إلى جهود عمال الشركة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لتطهير الشنايش والمطابق ورفع أي مخلفات جرفتها مياه الأمطار.

Advertisements

 

9f7fc2567d.jpg
edb67225e0.jpg

 وشهدت الإسكندرية أمطارًا صباح اليوم على مناطق غرب الإسكندرية ومن المتوقع استمرارها بناء على البيانات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية.

ca409812be.jpg
a6ebb47b85.jpg

وكانت الأرصاد توقعت سقوط أمطار على الإسكندرية متوسطة الشدة إلى غزيرة وخاصة على شمال المحافظة على فترات متقطعة، مع انخفاض درجات الحرارة يصحب ذلك نشاط للرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وتصل سرعتها من 50-70 كم/س ويؤدي ذلك إلى اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3-4 أمتار. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق معرض "جسر فني بين القاهرة ونيويورك" في أمريكاالجمعة 01/مارس/2024 - 04:56 م انطلق معرض الفنون التشكيلية جسر فني بين القاهرة ونيويورك والذي يُقام بجاليري سفيرا وفانشورا بنيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية
التالى حزب الله: استهدفنا قوة إسرائيلية فى محيط موقع المنارة بالأسلحة الصاروخية