أخبار عاجلة
ما هي فوائد شاي الكركديه؟ -
علاء مرسي يظهر بـ 3 وجوه في رمضان 2024 -

في حالات الطوارئ بالمنيا.. تعرف على أرقام غرفة العمليات الرئيسيةالخميس 01/فبراير/2024 - 11:58 ص تستمر الأجهزة التنفيذية والمحلية داخل محافظة المنيا، في رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لـ التقلبات الجوية التى تشهدها المحافظة

في حالات الطوارئ بالمنيا.. تعرف على أرقام غرفة العمليات الرئيسيةالخميس 01/فبراير/2024 - 11:58 ص تستمر الأجهزة التنفيذية والمحلية داخل محافظة المنيا، في رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لـ التقلبات الجوية التى تشهدها المحافظة
في حالات الطوارئ بالمنيا.. تعرف على أرقام غرفة العمليات الرئيسيةالخميس 01/فبراير/2024 - 11:58 ص
تستمر الأجهزة التنفيذية والمحلية داخل محافظة المنيا، في رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لـ التقلبات الجوية التى تشهدها المحافظة

 تستمر الأجهزة التنفيذية والمحلية داخل محافظة المنيا، في رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لـ التقلبات الجوية التى تشهدها المحافظة والتى نتج عنها هطول أمطار غزيرة فى بعض المناطق. 

وفى هذا السياق، أعلن ديوان عام محافظة المنيا، أرقام شكاوى المواطنين أو الإبلاغ عن أي أحداث طارئة على رقم الخط الساخن 114، غرفة العمليات الرئيسية 2320001، 2342200. 

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز بالمحافظة، بالتعامل الفوري مع التقلبات الجوية، وذلك بالتنسيق المباشر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لشفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والقرى التابعة لكل مركز.

Advertisements

وشدد المحافظ على رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لأي مستجدات متوقعة نتيجة لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، موجها بالاستمرار في رفع درجة الاستعداد، وكسح تجمعات المياه، وتيسير الحركة المرورية والمشاة مشددا على المتابعة المستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية لرصد أى حالة طارئة وأن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تتابع على مدار الساعة سوء الأحوال الجوية لتلقي أي مشكلات وحلها فورا. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير تعليم دمياط يطالب بتذليل كافة المعوقات للمعلمين وسرعة الاستجابة لكافة مطالبهمالأحد 03/مارس/2024 - 10:45 م أكد "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ضرورة تطوير منظومة العمل الإداري بالإدارات التعليمية بما يحقق أعلى مستوى من الأداء الحكومي، فى ضوء توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط. جاء ذلك خلال اجتماعه بوكلاء الإدارات التعليمية ومديري التناسيق الإبتدائية والإعدادية بالادارات وذلك لاستعراض