أخبار عاجلة

شباب الفوج الرابع لبرنامج اعرف بلدك يختتم زيارته لواحات الوادي الجديد (صور)الخميس 01/فبراير/2024 - 11:05 ص يختتم الفوج الرابع من رحلات اعرف بلدك، والذي يضم 50 مشاركًا من الشباب، اليوم زيارته لمحافظة الوادي الجديد، وذلك ضمن الرحلات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة؛ لزيارة المعالم السياحية والأثرية.

يختتم الفوج الرابع من رحلات "اعرف بلدك"، والذي يضم 50 مشاركًا من الشباب، اليوم الخميس، زيارته لمحافظة الوادي الجديد، وذلك ضمن الرحلات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة؛ لزيارة المعالم السياحية والأثرية والمشروعات القومية برحلات “اعرف بلدك” للتواصل المستمر مع المحافظات، وتنفيذ رحلات ومعسكرات تثقيفية وترفيهية لأهم المعالم السياحية التاريخية، تحت إشراف إدارة التنمية الشبابية بمديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

Advertisements

1c53c90c98.jpg

تنمية روح الأخوة والتعاون والصداقة من خلال الرحلات

 ومن جانبه، أكد بهاء شوقى مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، في بيان له، اليوم الخميس، على أهمية تلك الرحلات التي تزيد الوعي والانتماء لدى أبناء الوطن وتكفل تحقيق الأهداف المرجوة منها تنمية روح الأخوة والتعاون والصداقة من خلال اللقاءات والرحلات، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد.  

وأشار مدير الشباب والرياضة بالوادي الجديد، إلي زيارة المعالم الاثريه فى الخارجة من زيارة مقابر البجوات، ومعبد هيبس، ومعبد الغويطه الكسبان الرمليه، ومركز الاشغال اليدوية والحرفية.

وقدم بهاء الشكر لوزارة الشباب والرياضة، على جهودها في دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري، خاصة بالمحافظة الحدودية، إيمانًا بدورهم الوطني والقومي، مع أهمية التوعية المستمرة للشباب والأجيال القادمة والتعريف بتاريخ الوطن العربي.

50e546c4b9.jpg

وتتضمن زيارة الفوج المعالم الأثرية فى الداخلة قرية القصر الإسلامية، ومقابر المزوقة، وقلاع الضبة، ومنتجع الرملة الآبار الكبريتية، وفى مركز بلاط، تمت زيارة مصنع الكليم والسجاد، وقرية البشندي، ومنطقة المخربشات.

وتأتي الرحلة في إطار الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في تنشيط السياحة الداخلية، وكذلك دمج الشباب وحمايتهم من التطرف الفكري والإرهاب من خلال الفعاليات التي يتضمنها برنامج رحلات «اعرف بلدك» من محاضرات تنمية بشرية، جولات سياحية، وأنشطة رياضية وترفيهية.

e3b8310121.jpg
2d3ab03e63.jpg
364908c325.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.