أخبار عاجلة
ميدو يتغني بأداء الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز -

انتشار 1300 معدة لرفع تراكمات الأمطار بالبحيرة (صور)الخميس 01/فبراير/2024 - 09:23 ص أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة أن جميع المعدات والأطقم والأجهزة انتشرت على الفور وفقاً لخطة العمل المسبقة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة.

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة أن جميع المعدات والأطقم والأجهزة إنتشرت على الفور وفقًا لخطة العمل المسبقة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية.

65490ebc2f.jpg
رفع آثار الأمطار بمحافظة البحيرة، فيتو
011d1ec695.jpg
رفع آثار الأمطار بمحافظة البحيرة، فيتو
f6b3ba248a.jpg
رفع آثار الأمطار بمحافظة البحيرة، فيتو

ويأتي ذلك مع بداية موجة الأمطار المستمرة التي تشهدها بعض مراكز المحافظة ونتيجة للتوقعات المسبقة لهيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار متوسطة الشدة وغزيرة ورعدية احيانًا.

Advertisements

حيث يتم رفع التجمعات أولًا بأول مع انتظام الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين، ويذكر أن محافظة البحيرة استعدت لموسم الشتاء والأمطار بأكثر من 1300 معدة وطاقم بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات والوحدات الخاصة بالحماية المدنية للتدخل الفوري ورفع تراكمات المياة على الفور.

e090928797.jpg
رفع آثار الأمطار بمحافظة البحيرة، فيتو
84a7730f6a.jpg
رفع آثار الأمطار بمحافظة البحيرة، فيتو

وأهابت المحافظة بمواطنيها بالإلتزام بالبقاء بالمنازل وعدم الخروج أثناء الرياح والعواصف الشديدة والأمطار إلا للضرورة القصوى، وعدم الإقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية فى حالة البرق تجنبًا لخطر الصعق، وعدم ركن السيارات تحت أو فى أماكن إحتمال سقوط الأشجار أو على فتحات تصريف الأمطار، وايضا عدم الإقتراب أو لمس أعمدة أو أكشاك الكهرباء نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد حكم المحكمة، التفاصيل الكاملة لابتزاز حداد لفتاة بنشر صورها الخاصة بالشرقيةالخميس 01/فبراير/2024 - 08:57 ص ابتزازبمقاطع أوصورمخلة بالآداب أوخاصة،وطلب مبلغ مالي وعلاقة جنسية حيلة جديدة لجأ إليها بعض أصحاب النفوس الضعيفة لابتزاز الفتيات والسيدات المتزوجات بمحافظة الشرقية بعضهن رضخ إلى مطالب المبتز
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.