أخبار عاجلة

تعليم الوادى الجديد يعلن نتائج مسابقتى نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرةالخميس 01/فبراير/2024 - 07:09 ص أعلن المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم، نتائج مسابقتى نشرة الأخبار المصورة القصة القصيرة على مستوى المديرية للعام الدراسى 2023_2024م .

أعلن المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد،  نتائج مسابقتى نشرة الأخبار المصورة القصة القصيرة على مستوى المديرية للعام الدراسى 2023_2024م.

وخلال متابعته مع لجنة التقييم المشكلة برئاسة موجه عام الصحافة وأعضائها موجهى عموم الحاسب الآلي واللغة العربية بالمديرية وموجهى أول الصحافة بإدارات الخارجة والداخلة وباريس

ووفق تحليل استمارات التقييم اسفرت النتائج عن: 
مسابقة نشرة الأخبار المصورة: 
● المرحلة الثانوية: 
☆ المركز الأول  لفريق إدارة الداخلة التعليمية ( تعليم فنى )   ويشارك بتصفيات الجمهورية.
¤ المركز الثانى فريق إدارة بلاط التعليمية( تعليم ثانوى عام ) 
¤ المركز الثالث. فريق ادارة الخارجة التعليمية ( تعليم ثانوى عام ).

Advertisements

● ثانيا المرحلة الإعدادية: 
○المركز الأول والأول مكرر  المشارك بتصفيات الجمهورية: 
☆  فريق إدارة الخارجة  التعليمية  ( الأول ) 
☆ فريق إدارة باريس التعليمية ( الأول مكرر).

154fcfae66.jpg

وتحدث وكيل تعليم الوادي الجديد، انه بالنسبة لمسابقة القصة القصيرة جاءت النتائج كما يلى: 
○ المركز الأول والأول مكرر  للمرحلة الابتدائية  ويشارك بتصفيات الجمهورية: 
☆ مدرسة المكس القبلى الابتدائية _ إدارة باريس التعليمية. 
☆  مدرسة أبو خالد الابتدائية _ إدارة الخارجة التعليمية

¤ المركز الثانى:  مدرسة الصديق الابتدائية _ إدارة الداخلة التعليمية.

■ اما بالنسبة للمرحلة الإعدادية:

○ المركز الأول والأول مكرر  ويشارك بتصفيات الجمهورية: 
☆ مدرسة الفتح الاعدادية _ إدارة الداخلة التعليمية
☆ مدرسة الشهيدة دعاء  _ إدارة الخارجة التعليمية.
¤  المركز الثانى مدرسة الفرافرة للتعليم الأساسى _ إدارة الفرافرة التعليمية.

e0e49af569.jpg

16 مشاركة مسابقتي نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة، 8 لكل مسابقة بتعليم الوادي الجديد

و قييمت لجنة مكبرة بقطاع تعليم الوادي الجديد، في وقت سابق، مشاركات المدارس بمسابقتى نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة، بجميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية على مدار العام الدراسي الحالي 2023/2024.

تشكلت لجنة التقييم من عزة على محمود موجه عام الصحافة والإعلام التربوي بالمديرية، سهام حسين رضوان موجه عام اللغة العربية والتربية الدينية، وعلاء عابد موجه عام الحاسب الآلي، ومحمد محمود معاذ موجه أول الصحافة بالخارجة، محمد عمر بخيت موجه أول الصحافة بإدارة الداخلة التعليمية ومجدي عبدالرازق طنطاوي موجه اول الصحافة ببلاط.

923766d6c1.jpg

ومن جانبه تابع المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، فعاليات تقييم مسابقتى نشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة للمراكز الأولى من الإدارات التعليمية المختلفة.

وشدد وكيل تعليم الوادي الجديد، على ضرورة مراعاة الدقة والشفافية بالعمل واختيار أفضل الأعمال للمشاركة بقوة فى تصفيات الجمهورية ومن ثم المنافسة والحصول على مراكز متقدمة، موجها الشكر والتقدير لجميع القائمين على العمل لحسن الآداء والظهور بالمظهر اللائق.

ومن جانبها قالت عزة على محمود موجه عام الصحافة والإعلام التربوي بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، في تصريح خاص لجريدة «ڤيتو»، إن عدد المشاركين في مسابقة نشرة الأخبار المصورة، بلغ 8 مشاركين، بالإضافة إلى 8 مشاركات في مسابقة القصة القصيرة.

وتقدمت عزة، بالشكر، لكافة المدارس المشاركة في فعاليات مسابقة " نشرة الأخبار المصورة" علي مستوي المديرية، وكذا قدمت الشكر لكافة الإدارات التعليمية الخمس مقدمة شكرها لتوجيه الصحافة والإعلام التربوي بالإدارات لجهودهم في رقي العملية التعليمية، ولإدارات المدارس الفائزة لتحفيزهم الطلاب والطالبات للمشاركة في مختلف المسابقات.

8670696940.jpg

يذكر أن الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بالإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أعلنت في وقت سابق عن مسابقات بين الطلاب بجميع المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية على مدار العام الدراسي الحالي 2023/2024.

وجاءت المسابقات بين الإذاعة المدرسية والحديث الصحفي الإلكتروني، ونشرة الأخبار المصورة والقصة القصيرة، ومعرض الصحافة العام والتحقيق الصحفي، والتقرير الإلكتروني المصور والمجلة الإلكترونية، ومركز تنمية القدرات الصحفية، والكاركاتير ومعرض الصحف والتصوير الصحفي، ومسابقة الإخصائي المثالي في مجال الصحافة.

bff595ed36.jpg
0542b822ba.jpg
4826dc7a7b.jpg
7258916515.jpg
4e6b0da25d.jpg
3468966526.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 19 لقاء تشاوري، فوسفات مصر تلتقي ممثلي دول أجنبية لفتح أسواق جديدة بأوروباالسبت 02/مارس/2024 - 01:12 م شاركت فوسفات مصر التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، والمسئولة عن استخراج الفوسفات في محافظات الوادي الجديد والبحر الأحمر وأسوان، في فعاليات المؤتمر الدولي السنوي للأسمدة الـ30 بالقاهرة
التالى الدفاع المدني بالأقصر يدعم مرضى السرطان بمستشفى شفاء الأورام (صور)السبت 02/مارس/2024 - 12:59 م حرصت إدارة الدفاع المدني في مديرية أمن الأقصر على تنظيم زيارة الى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة شمال الأقصر لتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان.