أخبار عاجلة

بليكن يبرز التنسيق مع مصر لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

بليكن يبرز التنسيق مع مصر لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
بليكن يبرز التنسيق مع مصر لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

قال وزير الخارجية الأمريكى أنثونى بليكن عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمى بمنصة إكس الأربعاء أنه يتعامل عن كثب مع كل من مصر وإسرائيل لتسهيل مهمة منسقة المساعدات الأممية إلى قطاع غزة سيجريد كاج.

وأكد بلينكن أن الجهود تبذل بالتنسيق مع الجانبين المصرى والإسرائيلى لضمان دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع الذى يكتوى بأزمة حادة نتيجة نقص الغذاء والمساعدات الطبية.

وقال بلينكن فى تغريدته: "سعدت بلقاء سيجريد كاج التى تقود جهود الأمم المتحدة لتوفير المساعدات الإنسانية فى غزة، نحن نعمل عن قرب معها ومع كل من مصر وإسرائيل لزيادة دخول المساعدات إلى غزة. مهمتها فى غاية الحيوية ونحن ندعمها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 570 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادةالإثنين 04/مارس/2024 - 10:30 م واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية. تحرير 570مخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة
التالى تشريح جثة شاب قتله صديقه بطلق ناري في المرج