أخبار عاجلة
موتورولا تعلن عن Smart Connect في مؤتمر #MWC2024 -

من ساقع لسخن لأمطار.. إزاى تحمى نفسك خلال التقلبات الجوية؟ "إنفوجراف"

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وشرق البلاد (الشرقية - الدقهلية - مدن القناة).

 

وتشهد عدة مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى فى هذه اللحظات أمطارا متوسطة لغزيرة أحيانا، وذلك تزامنا مع حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التى تشهدها البلاد.

 

ويسود طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 

وخلال السطور التالية ننشر أبرز النصائح عن كيفية الحماية من التقلبات الجوية:

 

- لا تمشى تحت المطر فهو تصرف غير صحى.

 

- تناول الكثير من المياه ويفضل أن تكون دافئة بعض الشىء.

 

- عند الخروج من السيارة عليك بتهويتها جيدا قبل اقتراب خروجك منها.

 

- اهتم بتغطية الرقبة بالملابس جيدا بالهايكول أو الكوفية للتدفئة الجيدة.

 

- تناول الينسون والكراوية والقرفة والزنجيل.

 

- تناول وجبتك المتكاملة لتعزيز دفاعات الجسم ضد العدوى.

 

- ادخل أو اخرج من المكان ذى الحرارة المنخفضة تدريجيا، ولا تكن متعجلا.

 

- لا تغلق نوافذ سيارتك أثناء القيادة اترك جزءا صغيرا للتهوية.

 


إنفوجراف

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصدر أمني: استخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركاتالثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:55 ص صرح مصدر أمني أن آليات استخراج شهادة التحركات الخاصة بالعمالة الموسمية لموسم الحج لعام 2024، تتم من خلال الشركات المرخص لها إلحاق العمالة المصرية بالخارج. مصدر أمنى ينفي تأخير إصدار جوازات السفر للمواطنين مصدر أمني يكشف قرارا جديدا بإيقاف الخدمات
التالى غدا آخر أيام تلقي طلبات الحصول على تمويل مشروع ورشتيالأربعاء 31/يناير/2024 - 10:39 م أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه غدا الخميس ، آخر أيام تلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع ورشتي من خلال البروتوكول الموقع بين وزارة التموين والبنك الزراعي المصري.