أخبار عاجلة
عام / أمطار على محافظة الطائف -

وزير الشباب والرياضة يكرم مدربات الدقهلية | صور

وزير الشباب والرياضة يكرم مدربات الدقهلية | صور
وزير الشباب والرياضة يكرم مدربات الدقهلية | صور
كرّم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المدربات المتميزات بمبادرة "طور وغير" من أبناء الدقهلية في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة  بمركز التعليم المدني بالجزيرة وذلك عرفانا بمجهوداتهن خلال عام ٢٠٢٠.

والمكرمات هن غادة السيد بالإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية  ولمياء حماد بالإدارة العامة للطلائع بالمديرية وأمل محمود بادارة شباب المنزلة.

جاء ذلك بحضور أريج حجازي مديرة برنامج التعليم بمؤسسة كير مصر للتنمية،  سمر حلاوة مديرة المسئولية المجتمعية بالشرق الأوسط بمايكروسوفت، اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة وسالي سعيد مدير وحدة "طور وغير" ونانيس الناقوري مدير عام إدارة المشروعات.
Image3_320219104836757850986.jpg

مبادرة "طور وغير"

وأشاد وزير الشباب والرياضة بدور مايكروسوفت في مبادرة "طور وغير" تجاه تمكين وتطوير مهارات الشباب وفقا لمتغيرات سوق العمل ومحو الأمية الرقمية وتوفير فرص التدريب وبناء القدرات وخلق فرص عمل.

Image4_320219104913449192796.jpg

تكريم مشرفى محو الأمية
وعلى صعيد آخر كرم علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية والدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب بتكريم مشرفى محود الأمية وتعليم الكبار بالإدارات الفرعية ورؤساء أقسام الشباب بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية والاجتماع التحضيرى لاستكمال مشروع "المصريون يتعلمون"، واستمرار فتح فصول لمحو الأمية بجميع مراكز الشباب والهيئات الرياضية والذي يأتي برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

Image4_320219105454693115997.jpg

جاء ذلك بحضور حامد العزب مدير عام الإدارة العامة للشباب بالمديرية ومنسقي المشروع بالإدارة العامة للشباب الدكتور علي فتوح وأسعد علي المتولي.

وتوجه وكيل الوزارة بالشكر للمشرفين فى مشروع محو الأمية على مستوى الإدارات الفرعية عن الفترة الماضية وتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة انطلاقا من حق كل مصري في التعليم وأن يبقى متعلماً ما بقى على قيد الحياة وإيمانا بأهمية محو الأمية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

Image4_320219105515804754500.jpg

مشروع "المصريون يتعلمون"

ومن ناحية أخرى أكد وكيل الوزارة أن وزير الشباب والرياضة قد وجه باستكمال مشروع "المصريون يتعلمون" واستمرار فتح فصول لمحو الامية بجميع مراكز الشباب والهيئات الرياضية وجميع الأماكن الصالحة لفتح الفصول بجميع المحافظات، وذلك لمحو أمية مليون مواطن في الشريحة العمرية من 16 عاما فأكثر.

Image4_3202191127422586904.jpg
وأشار "صبحي" إلى أن هذه الاحتفالية ليست الأولي في تكريم المرأة تقديرا لها على ما تقدمه في بناء الأسرة وتثقيفها وتنشئتها للفتيات ليصبحن فاعلات بالمجتمع، فالقيادة السياسية تهتم بالمرأة وتسعي دائماً لتكريمها ولتحفيزيها لتحقيق مزيد من النجاحات بما ينعكس على المجتمع بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ١٢ الف كرتونه مواد غذائية و15 طن دجاح من صندوق تحيا مصر|صور
التالى الأوراق المطلوبة لتقديم تظلمات بطاقات التموين.. تعرف عليها