أخبار عاجلة
نتيجة تكليف الصيادلة دفعة ٢٠٢٠ -

حبس ربة منزل وشقيقها وعمها بتهمة قتل طفلتها بأوسيم

حبس ربة منزل وشقيقها وعمها بتهمة قتل طفلتها بأوسيم
حبس ربة منزل وشقيقها وعمها بتهمة قتل طفلتها بأوسيم
أمرت نيابة أوسيم بحبس الأم المتهمة بقتل طفلتها بأوسيم وإلقائها بترعة المريوطية، بمعاونة شقيقها وعمها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

خنقت طفلتها ورمتها بالترعة 


وكشفت التحقيقات أن الأم "عديلة. م" بعد خنقها للطفلة وضعتها في جوال واتجهت بها إلى ترعة المريوطية بالهرم، وربطت الجوال بحجر، وقامت بإلقائه في الترعة.

اعترافات 


واعترفت المتهمة أن عمها "عبد المنجي" هو الذي خطط للواقعة، ونفذت المخطط لإخفاء معالم جريمتهم وعدم فضح أمرها بواقعة الزنا. 

تحليل الـDNA


وأضافت: أن زوجها " أحمد. ع" حرر لها محضرًا قبل أسبوع من الواقعة، يتهمها بالزنا وأن الطفلة "مودة" التي تبلغ من العمر سنة ونصف لم تكن نجلته، بعد عمل تحليل الـ DNA، وأنكرت المتهمة أمام التحقيقات، أنها قتلت الطفلة، مشيرة إلى أن وقت ارتكاب الواقعة كانت في الشهر العقاري.
 
يتهم زوجته بالزنا 


وتلقى الرائد محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من النيابة العامة مفادها قيام أحد الأشخاص "عامل" بتحرير محضر يتهم فيه زوجته بالزنا وأنه أجرى تحاليل أثبتت أن الطفلة ليست ابنته وبمواجهته لزوجته أقرت بوجود علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص نتج عنها الطفلة؛ وهددته بقتل الطفلة وإلصاق الجريمة به؛ وعند محاولة الزوجة تحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيه بقتل الطفلة تحفظت الأجهزة الأمنية عليها.


التخلص من الطفلة

وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتخلص من الطفلة والقاءها في ترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم بمساعدة شقيقها وعمها وتم انتشال جثة الطفلة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وعلى جانب آخر، أمرت نيابة 6 أكتوبر بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة سيدة تايوانية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة. 

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة تخلصت من حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بسبب خلافات مع زوجها. 

وأكدت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث حيث أن الزوجة عقب خلاف مع زوجها وقفت اعلى الشرفة وألقت بنفسها لتسقط جثة هامدة. 

 مديرية أمن الجيزة 

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول جثة سيدة أجنبية الجنسية مصابة بكسور بأنحاء متفرقة بالجسم وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها. 

العثور على جثة سيدة أجنبية 


وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث ثان أكتوبر، وتبين العثور على جثة سيدة أجنبية، وشرحت تحريات العميد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن السيدة تحمل الجنسية التايوانية ومتزوجة من كهربائي مصري وأنجبت منه طفلة عمرها عام ونشبت بينهما عدة خلافات ما دفعها لإلقاء نفسها من الطابق الرابع. 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نتيجة تكليف الصيادلة دفعة ٢٠٢٠
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة