أخبار عاجلة
وفاة و6 إصابات في حادث أسفل عقبة شعار بعسير -
مظلات شمسية وحقائب تعقيم لقاصدي بيت الله الحرام -
مجلس انتقالي في تشاد بعد اغتيال الرئيس -
السودان قلق من تطورات الأحداث في تشاد -

بعد حادث الكريمات.. مصرع شخصين وإصابة 31 آخرين فى حوادث سير منفصلة

بعد حادث الكريمات.. مصرع شخصين وإصابة 31 آخرين فى حوادث سير منفصلة
بعد حادث الكريمات.. مصرع شخصين وإصابة 31 آخرين فى حوادث سير منفصلة
لقى شخصان مصرعهما فيما أصيب 31 آخرين فى حوادث سير منفصلة بعدد من المحافظات وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحوادث وتم نقل الضحايا إلى المستشفيات ورفع آثار الحوادث وتحرير المحاضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

وشملت أبرز الحوادث: اصابة 12 شخصاً فى انقلاب سيارة  ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ديرمواس جنوب المنيا بعد انفجار أحد إطارات السيارة وتم نقل المصابين لمستشفي ملوي العام.

محافظة الدقهلية 

كما أصيبت سيدة وشخص  على طريق "اجا – المنصورة" عقب دهسهما من قبل سيارة نقل أثناء نزولها من كوبرى اجا العلوى، فيما وقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق الصحراوي الشرقي "سوهاج _ البحر الأحمر"، عند نقطة الكيلو 60 مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى.

محافظة البحيرة 
وفى البحيرة، انقلبت سيارة شرطة أمام قرية مازن التابعة لمركز إيتاي البارود مما أسفر عن اصابة 4 أفراد شرطة بمديرية أمن البحيرة وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

وكما أصيب شخصان فى حادثى سير منفلصين بطريق السويس الصحراوى  وأصيب ٤ أشخاص بحادث انقلاب سقوط سيارة بطريق الجلالة - العين السخنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام.

كما لقى عامل مصرعه فى حادث تصادم دراجة بخارية على طريق "ميت العامل - ميت أبو الحسين" التابعين لمركز أجا بمحافظة الدقهلية.

حادث الكريمات 
يشار إلى أن الساعات الماضية شهد طريق الكريمات حادثا مروعا وأسفر الحادث عن مصرع ٢٠ شخصًا وإصابة آخرين، وصرحت النيابة بالتصريح بدفن الجثث، بعد الانتهاء من مناظرة جثامين الضحايا. 

وتحفظت النيابة على سيارة المتهم لفحصها بمعرفة خبير فني من الإدارة العامة للمرور لبيان سلامة «الفرامل» من عدمها، وبيان ما بها من تلفيات، كما أمرت بأخذ عينات من دماء السائق وإرسالها إلى المعمل الكيماوي بالطب الشرعي لتحليلها وبيان تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة. 

وتواجه النيابة السائق المتهم بتهمة ارتكاب جرائم القتل الخطأ، والإصابة الخطأ، وقيادة مركبة برعونة، وتعريض حياة المواطنين للخطر. 

سماع أقوال المصابين 

وانتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات لسماع أقوال ممن سمحت حالتهم من المصابين وتجري تحقيقات موسعة مع سائق السيارة النقل حول ملابسات الحادث. 

معاينة مسرح الحادث

كما انتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة لمسرح الحادث، وأمرت بالتحفظ على سيارتي الحادث وندب مهندسين فنيين لفحصهما وبيان مدى التلفيات بهما وسبب وقوع الحادث.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات الحادث الذي وقع بالقرب من نفق الزعفرانة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بني سويف، بالطريق الصحراوي الشرقي. 

التحريات الأمنية 
 
وأشارت التحريات إلى أن انفجار إطار السيارة النقل أدى إلى انقلابها بالمقطورة المحملة بـ"الطفلة" علي ميكروباص يسير بجوارها ما أدى إلى تهشم الميكروباص بالكامل وتحول بعض جثث الضحايا إلى أشلاء.

وتبين من التحريات أن غالبية الضحايا من محافظة أسيوط، وبينهم مسن وزوجته وأحفاده وآخرون من محافظة بني سويف.

وتبين من المعاينات الأولية أن السيارة النقل كانت بمقطورة ودهست الميكروباص ما أدى لكثرة عدد حالات الوفيات والإصابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دار الافتاء تستطلع هلال شهر رمضان مساء غد الأحد
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة