أخبار عاجلة

موعد نتيجة امتحانات الترم الأول للصف الثاني الإعدادي بمطروح

موعد نتيجة امتحانات الترم الأول للصف الثاني الإعدادي بمطروح
موعد نتيجة امتحانات الترم الأول للصف الثاني الإعدادي 2021 بمطروح
أكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم السبت، أن موعد إعلان نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي التيرم الأول ، بمدارس المحافظة من المقرر إعلانها الأسبوع الجاري.

انتهاء أعمال التصحيح

وأضاف سلامة، أنه تمت أعمال التصحيح بشكل منتظم بلجان التصحيح بالمدارس، حيث أوشكت على الانتهاء من التصحيح والمراجعة والحصر إستعداداً لإعلان النتيجة خلال نهاية الأسبوع الجاري.

موقع وزارة التربية والتعليم

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة امتحانات الترم الاول 2021 بشكل إلكتروني، عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم أو عن طريق إعلانها بالمدارس.

نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي

وأدى طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع مدارس الجمهورية داخل لجان مؤمنة، بالنظام الجديد الامتحان متعدد التخصصات.

نتيجة امتحانات الصف الثانىالإعدادي الترم الأول 2021

وأدى طلاب صفوف النقل من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظام الامتحان المجمع متعدد التخصصات في جميع المواد الأساسية وهي: ( اللغة العربية، العلوم، الرياضيات، الإنجليزي، الدراسات الاجتماعية).

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة امتحانات الترم الاول 2021، عن طريق الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي التابعة لوزارة التربية والتعليم من هنا لمعرفة النتيجة.

صفوف النقل

أما بالنسبة لضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى لطلاب النقل هي كالتالي:

وبالنسبة لضوابط النجاح والانتقال للصف الأعلى: ستحسب درجة 50% على امتحان الفصل الدراسي الأول و 50%على الدرجات التي يحصل عليها الطالب من متوسط الدرجات التي تعقد من شهر مارس وحتى شهر مايو.

ويشترط لنجاح الطالب حصوله على نسبة 50% من المجموع الكلي للامتحان شريطة أن لا تقل الدرجة في أي مادة عن 25%.

كما أن الطالب الحاصل على 50% فأكثر من المجموع الكلي وحصل على أقل من 25% فى مادة أو أكثر يكون له الحق في دخول الدور الثاني في تلك المواد التي لم يحقق بها نسبة 25%.

والطالب الحاصل على أقل من 50% فى المجموع الكلي يكون له الحق فى دخول الدور الثاني في المواد التي لم يحصل فيها على نسبة 25%حتى يتجاوز نسبة النجاح المقررة 50% للمجموع الكلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس السيسي: اتفقنا على إعلان 2021 – 2022 عاما للثقافة المصرية التونسية
التالى التنظيم والإدارة يواصل تقييم المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية