أخبار عاجلة
أكثر من 100 جريح في مواجهات القدس الليلية -

حقوقي : بطاقة الخدمات المتكاملة من ذوي الإعاقة جاءت لتنفيذ القانون

حقوقي : بطاقة الخدمات المتكاملة من ذوي الإعاقة جاءت لتنفيذ القانون
حقوقي : بطاقة الخدمات المتكاملة من ذوي الإعاقة جاءت لتنفيذ القانون
قال الحقوقي عمرو عبد القادر نصار مؤسس الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق ذوي الإعاقة إن لاحد ينكر إن بطاقات الخدمات المتكاملة جاءت لتنفيذ قانون ذوي الإعاقة قانون رقم 10 لسنة 2018.

وأوضح في تصريح لـ " صدى البلد " أن القانون الجديد اعطي ميزة للبطاقة الخدمات المتكاملة ، لم يعطي من قبل في قانون خاص بذوي الإعاقة ، ومنها الجمع بين معاشين ، إعفاء السيارات المجهزة طبيعا من الجمارك ، الإسكان والمواصلات .

وأكد أن كل دعم ستقدمه الدولة لذوي الإعاقة سيكون من خلال هذه البطاقة ، ولكن البطئ في إصدار البطاقات لذوي الإعاقة ليجعلنا نحن كذوي الإعاقة نسأل متى سيظل هناك تقاعص من وزارة التضامن ووزارة الصحة ، وهما المعنيين بهذه البطاقة ، في إصدار البطاقة بصورة مستمرة حتي يصل حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة الي مستحقيها.

كما طالب عمرو وزارة التضامن الأجتماعي بالاهتمام الشديد بملف ذوي الإعاقة ، خاصة إن هناك الكثير حتى الآن لم يحصل على مستحقاته من الوزارة منذ سنوات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الداخلية مهنئا الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء: مزيد من الرخاء والأمان
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة