أخبار عاجلة
إيران تكشف هوية المسؤول عن تفجير نطنز -

طالبة بثانية ثانوي: امتحان الألماني وحش جدا ويحتاج وقت أطول | فيديو

طالبة بثانية ثانوي: امتحان الألماني وحش جدا ويحتاج وقت أطول | فيديو
طالبة بثانية ثانوي: امتحان الألماني وحش جدا ويحتاج وقت أطول | فيديو
أكدت طالبة بالصف الثاني الثانوي، عقب انتهائها من أداء امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية وعلم النفس والاجتماع، منذ قليل، بلجنة مدرسة السلام بنات بمنطقة القبة على صعوبة امتحان اللغة الألمانية.


وقالت الطالبة:"امتحان الألماني كان وحش جدا وصعب ومكنش في مستوى الطالب المتوسط ويحتاج وقت أطول، وأكثر سؤال وقت معانا كانت القطعة ببداية الامتحان، أما امتحان علم النفس فكان كويس".

وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي، اليوم الخميس، امتحاني مادتي اللغة الأجنبية الثانية وعلم النفس والاجتماع في رابع أيام انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لهم.

الصف الثاني الثانوي 

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان إلكترونيًا وورقيًا للطلاب الذين لم يتسلموا التابلت داخل اللجان بالمدارس.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المرفقة.

أكواد الجلسات الامتحانية

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة استلام الطلاب أكواد الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم للامتحانات وكذلك تأكيد استخدام هذه الأكواد بشكل شخصى لكل طالب أثناء أداء الامتحانات.

آخر قرارات وزير التعليم 

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول.

وأكد، على السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول. 

وقال الوزير في منشور له على "الفيس بوك": "مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الالكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب الـpdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book".

وأشار إلى أنه أنه يسمح لطلاب المرحلة الثانوية باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو نسخة منه خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن من يتعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة