أخبار عاجلة
بالصور.. إطلاق «أكاديمية سكاي نيوز عربية» -
294 ألف جولة لأمانة جدة تغلق 9938 منشأة مخالفة -

ياسر محمود مديرا للتربية والتعليم بالقليوبية

ياسر محمود مديرا للتربية والتعليم بالقليوبية
ياسر محمود مديرا للتربية والتعليم بالقليوبية
أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا بتكليف ياسر محمود محمد، مدير عام الإدارة العامة لأمن المعلومات ووسائل الاتصال بالوزارة، مديرا لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، خلفا للدكتور السيد الفيومي الذي توفى منذ أسابيع 

يذكر أن ياسر محمود شغل منصب مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، ومدير عام الإدارة العامة لأمن المعلومات ووسائل الاتصال بالوزارة.

وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

في وقت سابق تفقدت  سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مدارس إدارة بنها التعليمية ورافقها عبدالرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليميةوعايدة جبريل مدير المتابعة بالمديرية الدكتورسمير محمد مدير إدارة التخطيط بالمديرية لمتابعة استعداد المدارس لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقد  قامت ابراهيم  بزيارة "مجمع ملاعب المديرية "الخاص بتوجيه التربية الرياضية للاطمئنان علي اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا علي سلامة أبنائنا الطلبة. 

مدرسة بنها الثانوية الزراعية
وتفقدت مدرسة بنها الثانوية الزراعية للاطمئنان علي استعداد المدارس للامتحانات ومتابعة سير العمل داخل المدرسة. 

واستكمالا للمتابعات قامت بتفقد مدرسة النور للمكفوفين اهتماما منها بذوى الهمم والقدرات الخاصة لتشجيع العاملين بالمدرسة بالاهتمام بالطلبة والاطمئنان علي كافة الاستعدادات لاستقبال الامتحانات ؛وتفقدت فصول وملاعب مدرسة بنها الثانوية الرياضية للإطمئنان على الانتهاء من عملية الصيانة والاستعداد لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات .

كما شددت  علي اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بالمدارس في فترة الامتحانات للحفاظ علي سلامة أبناءنا الطلاب والعاملين بالمدارس وتم رصد بعض المخالفات من قبل اللجنة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

القليوبية 

في وقت سابق أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية رفع الطوارئ لتطهير وتجهيز المدارس لإستقبال الطلاب لأداء الإمتحانات وبدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من خلال المتابعة الميدانية المستمرة والدائمة لمدارس القليوبية .

وقالت سماح إبراهيم وكيل المديرية إن جميع المدارس تعمل علي الانتهاء من أعمال الصيانة وتعقيم جميع الفصول والممرات بين الفصول تمهيدا لعقد لجان الامتحانات لصفوف النقل تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الوزارة في هذا الشأن.

أضافت أنه يتم المتابعة اليومية للمدارس والإدارات التعليمية لمعرفة أي أضرار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية التي مرت بها البلاد في الأيام السابقة.

وشددت وكيل المديرية علي ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا علي سلامة أفراد المنظومة التعليميةوالعمل علي توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلبة والطالبات لعقد الامتحانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الفتوى والتشريع" تؤيد خضوع محطات الكهرباء للضريبة العقارية
التالى المدارس المصرية اليابانية.. 4 سنوات من النجاح