أخبار عاجلة

إزالة فورية لمنزلين مخالفين بالقنطرة غرب الإسماعيلية | صور

إزالة فورية لمنزلين مخالفين بالقنطرة غرب الإسماعيلية | صور
إزالة فورية لمنزلين مخالفين بالقنطرة غرب الإسماعيلية | صور
أحبطت رئاسة مركز ومدينة القنطرة غرب التابعة لمحافظة الإسماعيلية،  اليوم الجمعة، محاولة تعدٍ بالبناء على مساحتين من الأرض الزراعية الواقعة في نطاق المركز ، وذلك بتنفيذ إزالة فورية لهما. 
 
وكانت نادية عبدالعال رئيسة قرية البياضية، قد تمكنت من التصدى لمحاولة تعدٍ بالبناء غير قانونية وبدون ترخيص على الأراضى الزراعية، حيث تم إزالتها على  الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين،
وتبين أن التعدي عبارة عن  مبنى من الطوب الأبيض غير مكتمل البناء على مساحة ٩٠ مترا وتمت إزالته حتى سطح الأرض.

ومن جهة أخرى أعلن يحيى إبراهيم سكرتير قرية الشهيد خيري عن  إزالة فورية لمبنى من الطوب الأبيض غير مكتمل البناء على مساحة ٨٠ مترا وتمت الإزالة حتى سطح الأرض.
 
من جانبه شدد اللواء أحمد شعيب رئيس المركز والمدينة،  على رؤساء القرى بتشكيل لجان دورية لرصد أية حالات تعدي على الأراضي الزراعية وتنفيذ الإزالة الفورية لها في الفور  وتطبيق القانون على المخالفين.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيداته بشأن الاستمرار في تكثيف أعمال المتابعة اليومية ورصد أي حالة من حالات التعديات على الأراضي الزراعية  أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التعدي على الطريق العام الذى هو حق للمواطنين على حد سواء. 
 
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد شدد على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيذ أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي.
 
وعقمت المراكز والمدن مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد، تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا .
 
كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا و المشكلات الجماهيرية و العمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل ، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.

Image1_2202126174852202560434.jpg
Image2_2202126174852202560434.jpg
Image3_2202126174852202560434.jpg
Image4_2202126174852202560434.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*