أخبار عاجلة

وسط إجراءات احترازية.. مدن جامعة بنها تستقبل الطلاب

وسط إجراءات احترازية.. مدن جامعة بنها تستقبل الطلاب
وسط إجراءات احترازية.. مدن جامعة بنها تستقبل الطلاب
أعلن  الدكتور  تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، عن استقبال الطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية بكفر سعد ومشتهر وطوخ وشبرا، والذين تم قبولهم خلال الفصل الدراسي الأول، مع التاكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي قد اتخذتها الجامعة مسبقا منذ بداية جائحة كورونا، وذلك تزامنًا مع بدء امتحانات  الفصل الدراسي الاول المقرر له مع بداية  الاسبوع القادم.

 من جانبه قال الدكتور جمال سوسة المشرف العام علي المدن الجامعية أنه سوف يتم الالتزام بنفس الإجراءات المتبعة سابقا بحد اقصي طالبين في الغرفة طبقا لتعليمات وزارة التعليم العالي ،لافتًا إلى اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم وتجهيز العيادات الطبية مع توافر كافة الادوية بها.

وخلال استقبال الطلاب بالمدن الجامعية بطوخ تفقد الدكتور عوض سليمان مدير عام المدن الجامعية  ، مباني قطاع المدن ، وذلك للاطمئنان على أحوال الطلاب في أول يوم لهم عقب العودة والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجامعة للوقاية من كورونا والاطمأن على كفاءة الخدمات المقدمة للطلاب واستعدادهم للامتحانات الفصل الدراسي الأول.

في وقت سابق عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة وحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات واعضاء المجلس.
واستعرض مجلس الجامعة آخر الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الأول والتي من المقرر أن تبدأ الأسبوع المقبل والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسى مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأكد القائم بأعمال رئيس الجامعة على متابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات وقاعات ولجان الامتحانات بصفة مستمرة حفاظا على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وأشار "الجيزاوى" إلى ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بالإضافة الى تجهيز بوابات التعقيم الذاتي ومراعاة التباعد بين الطلاب داخل القاعات.

من جانبه قال الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم تجهيز لجان وقاعات الامتحانات مؤكدا إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خاصة فى ظل الظروف الحالية لمواجهة جائحة كورونا.

وأضاف "سمير" إنه تم تقسيم الطلاب على 3 فترات في الكليات ذات الأعداد الكثيفة لتقليل الأعداد داخل اللجان مع التأكيد على تواجد جميع الأطقم الطبية فى العيادات لمواجهة أى حالات طارئة خلال الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع درجات الحرارة في الإسكندرية والأهالي يهربون إلى الشواطئ | صور
التالى شيخ الأزهر: رفع الحرج وإزالة المشقة الأساس الأول في التشريع الإسلامي