أخبار عاجلة
طريقة عمل الفول بدبس الرمان -
Sony تتراجع عن قرار أثار غضب عشاق بلايستيشن -
«جاكي شان» يحرم ابنه من الميراث.. لهذا السبب! -

"الوزراء" ينفي تمويل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية من حصيلة بيع المقرات الحكومية القديمة

"الوزراء" ينفي تمويل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية من حصيلة بيع المقرات الحكومية القديمة
"الوزراء" ينفي تمويل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية من حصيلة بيع المقرات الحكومية القديمة
في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تمويل إنشاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة من حصيلة بيع المقرات الحكومية القديمة. 

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتمويل إنشاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة من حصيلة بيع المقرات الحكومية القديمة.

وأوضحت شركة العاصمة الإدارية الجديدة أنه تم تمويل إنشاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقدر تكلفته بنحو 50 مليار جنيه، من حصيلة بيع الأراضي للمستثمرين، وذلك بعد نجاح الدولة في إيجاد قيمة اقتصادية للأراضي المقام عليها المشروع.

Image1_2202125115639308614498.jpg
وقالت الشركة ان الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة يقع على مساحة 880 فداناً، ويشمل (10 مجمعات وزارية بإجمالي 34 وزارة - مبنى رئاسة مجلس الوزراء - مبنى مجلس النواب - محور رئيسي يتوسط المباني الوزارية بمسطح 430 ألف م2). 

وناشدت الحكومة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، وعدم الالتفات للأخبار مجهولة المصدر والتي تسعى للنيل من ثقة المواطنين في أحد المشاريع القومية العملاقة، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكن الرجوع للموقع الرسمي للشركة (acud.eg).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دعم مستشفى السنبلاوين العام بجهاز CARM بـ 2 مليون جنيه
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة