أخبار عاجلة
حالة الطقس في المنوفية غدا الأربعاء 21-4-2021 -

إخماد حريق شب داخل محل بويات بطنطا

إخماد حريق شب داخل محل بويات بطنطا
إخماد حريق شب داخل محل بويات بطنطا
تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق شب في محل بويات بشارع الفاتح بدائرة قسم أول طنطا.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورد بلاغ باشتعال النيران فى محل بويات بشارع الفاتح بدائرة القسم.

وتبين من المعاينة الأولية  نشوب حريق هائل بمحل بويات بشارع الفاتح بطنطا  بسبب حدوث ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق وساعد علي إمتداده في المحل وجود مواد قابلة للاشتعال. 

وعلي الفور تم الدفع بسيارتي  إطفاء وإسعاف وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق ومنع إمتداده للعقارات المجاورة والسيطرة عليه وإخماده.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق ، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمة.

وفي السياق ذاته تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق هائل في شقة بإحدى العمارات بمساكن الشباب بمنطقة العجيزي بطنطا. 

وتلقى اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بأنه تلقى بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق هائل في شقة في إحدى العمارات بمساكن العجيزى بطنطا.
 
وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية بالغربية لمكان الحريق وتبين اشتعال شقة في إحدى العمارات دون حدوث أي إصابات وتفحمت الشقة تمامًا بسبب ماس كهربائي. 
 
وتمكنت القوات باستخدام سلم المطافئ والمعدات الحديثة من السيطرة على الحريق تمامًا وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

فيما شب حريق هائل فى مطعم منير  بطنطا بمحافظة الغربية ايضا وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لأخماده.

 تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من  مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم " منير" بشارع معاوية بنطاق المركزوانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية و الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

 وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائى  بالمطعم تسبب فى اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

وشب حريق هائل آخر في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته فى قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية والتهمت السنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

فيما أخمدت قوات الحماية المدنية حريق فى كشك كهرباء داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة منشية البكرى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأندلاع حريق بكشك كهرباء داخل إحدى العمارات بشارع عبيدة ابن الجراح بمنشية البكرى.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على الحريق قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة، ولا توجد إصابات أو خسائر مادية.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية من السيطرة علي حريق نشب في مقهى ومطعم بشارع المستشار بالمحلة الكبرى، وتسبب في تصاعد الأدخنة بكثافة في المنطقة، وتمكنت قوات الإطفاء من إخماده قبل امتداده إلى شقق العقار السكني الموجود به المطعم.

وتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من المواطنين بانفجار داخل أحد المطاعم الشهيرة بشارع المستشار بالمحلة الكبرى وتصاعد الأدخنة بكثافة.

ودفعت الحماية المدنية بسيارات مطافئ وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق ويتم حصر التلفيات بعد التأكد من عدم وجود مصابين أو ضحايا.

وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

على الفور تم الدفع بـ٣ سيارات إطفاء وتم التعامل مع النيران والأدخنة المتصاعدة والسيطرة على الحريق.

ويجري حصر التلفيات بعد التأكد من عدم وجود مصابين أو ضحايا وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب الحريق.

وشهدت أيضا قرية بلاى مركز السنطة بمحافظة الغربية نشوب حريق بسيارة ملاكى بسبب ماس كهربى وهرع الأهالي قبل وصول سيارات المطافئ لإخماد النيران. 

وكان  اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز السنطة باشتعال النيران فى سيارة ملاكي بقرية بلاى ملك المواطن أحمد مراد مقيم بقرية ميت يزيد وهرع الأهالي قبل وصول سيارتي مطافى لمكان البلاغ والتهمت النيران محتويات السيارة بسبب ماس كهربائي ولا توجد شبهة جنائية وراء الحريق.

وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة