أخبار عاجلة
إيران: خطة عمل واضحة بشأن الملف النووي -

محافظ الغربية يشهد ختام دوري مراكز الشباب بالمحافظة في نسخته الثامنة | صور

محافظ الغربية يشهد ختام دوري مراكز الشباب بالمحافظة في نسخته الثامنة | صور
محافظ الغربية يشهد ختام دوري مراكز الشباب بالمحافظة في نسخته الثامنة | صور
شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ المباراة الختامية لدوري مراكز الشباب بمحافظة الغربية في نسخته الثامنة بين فريقي مركز شباب شبرا ملس ومركز شباب بلقينا والتي انتهت بفوز فريق شبراملس بضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي ١/١.

وجاء ذلك بحضور النائب محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ و أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالغربية.

Image1_2202123162735737043649.jpg
Image2_2202123162735737043649.jpg
Image3_2202123162735737043649.jpg
Image4_2202123162735737043649.jpg

وحرص الدكتور رحمي قبل بداية المباراة على النزول لأرض الملعب وتحية لاعبي الفريقين والحكام، وعقب انتهاء المباراة قام المحافظ بتسليم الكأس والميداليات للجنة التحكيم والمركزين الثالث والثاني والفريق الفائز.

يُذْكَر أن الفريق الفائز سوف يشارك في مسابقة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمكتبه بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ النواب عبد الهادي القصبي ومحمد عريبي ومحمد زايد وعبد المنعم شهاب وعامر الشوربجي وعلي عز وسمير عيسى و غباشي بدير و أحمد حماد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة الغربية لمناقشة أهم المشروعات التي تنفذها المحافظة.

وانتقل محافظ الغربية والنواب لمعاينة مشروع تطوير ميدان المحطة والسيد البدوي ،شارع الإسكندرية وكورنيش طنطا.

وأوضح المحافظ أنه جاري الانتهاء خلال شهر فبراير من تطوير ميدان المحطة بإجمالي تكلفة ٩ ملايين جنيه حيث تم دهان واجهة المحطة وتركيب الانترلوك داخل ساحتها بالإضافة إلى تركيب أكشاك خشبية بشكل جمالي بدلاً من السابقة.

كما أوضح المحافظ أنه جاري طلاء وجهات المباني المطلة على الميدان وتطوير الجزيرة  ثم البدء في أعمال الرصف.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه أعمال تطوير شارع السكة الجديدة ومحيط مسجد السيد البدوي، حيث تم توسعة الشارع البالغ عرضة 24 متر ليصبح 6 حارات بدلاً من 4 حارات، وجاري طلاء وتوحيد كافة واجهات المحال التجارية وكسوتها بالرخام.

وأشاد نواب الغربية بأعمال التجديد التي تمت في ميدان المحطة وشارع السكة الجديدة حيث أتاحت أعمال التطوير رؤية مسجد السيد البدوي بوضوح على امتداد الشارع، كما أثنى النائب عبد الهادي القصبي على تطوير شارع الإسكندرية الذي يربط بين القادم من الطريق السريع وميدان المحطة، مما يتيح لزوار المسجد الوصول مباشرة دون الحاجة إلى دخول مدينة طنطا.

وخلال الجولة استمع المحافظ إلى مطالب المواطنين ووعد بحلها فوراً، كما أوضح المحافظ للأهالي وأصحاب المحال التجارية، أن الأكشاك الجاري إنشاؤها في الجهة اليسرى من المسجد لن تؤثر على رؤية المسجد وستساهم في القضاء على مشكلة الباعة الجائلين، مؤكداً أن الهدف من التطوير هو إضفاء الشكل الجمالي على محيط المسجد الذي يعد المعلم السياحي الأول في المحافظة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد مشروع تطوير كورنيش طنطا في مرحلته الثالثة، مشيراً إلى أنه سيتم تطوير كورنيش طنطا  بطول ترعة القاصد، بدايةً من كوبري جيهان بمنطقة الاستاد حتي كوبري فاروق علي مراحل، تم الانتهاء من مرحلتين وجاري الانتهاء من الثالثة والبدء في المرحلة الرابعة والأخيرة بداية من سكة المحلة وحتى كوبري فاروق.

ووجه الدكتور طارق رحمي  بتوفير مدرسة الفصل الواحد بقرية شوبر مركز طنطا لتكون بديلة عن مكتب بريد القرية والذي سيتم تطويره ضمن خطة الهيئة القومية للبريد.

وجاء ذلك لتخفيف العبء على أهالي القرية وخاصةً كبار السن وأصحاب المعاشات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صورة نادرة للواء رجائي عطية مع إبراهيم الرفاعي وأبطال المجموعة 39 قتال
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور