أخبار عاجلة
العيسى: العالم يستعيد وعيه بحقوق المرأة -

كرم جبر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمكرم محمد أحمد

كرم جبر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمكرم محمد أحمد
كرم جبر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمكرم محمد أحمد
كشف كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، آخر تطورات الحالة الصحية لمكرم محمد أحمد الرئيس السابق للمجلس، وذلك بعد تدهورها خلال الفترة الأخيرة.

وكتب جبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وأعضاء المجلس، يتمنون الشفاء للكاتب الصحفى الكبير الأستاذ مكرم محمد أحمد ، لدخوله مستشفى وادي النيل وأن يعود لأسرته وقرائه ومحبيه بكامل الصحة والعافية، فارس الصحافة النبيل والمقاتل الشريف فى بلاط صاحبة الجلالة". 

وكان الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام سابقا، تم حجزه في شهر نوفمبر الماضي، بغرفة العناية المركزة، بمستشفى وادي النيل إثر تعرضه لوعكة صحية. 

Image1_220212316443303216035.jpg
وقالت زوجته في تصريحات لـ"فيتو" إنه كان يعاني من مرض المرارة، وبين الفترة والأخرى يشتد عليه المرض، مؤكدة أن حالته مستقرة نسبيا.

يذكر أن الكاتب الصحفي الكبير أصيب بجلطة في يوليو الماضي، ونقل إلى مستشفى المعادي العسكري بالإسعاف الطائر، إلى أن تجاوز الأزمة الصحية.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرعاية الصحية: تقديم 2300 خدمة طبية للمنتفعين بالتأمين الصحى بالإسماعيلية
التالى "التعليم العالى": الطالب المتخوف من أداء الامتحان يجب أن يقدم اعتذارا