إصابة اثنين في انقلاب سيارة ملاكي بالرياح التوفيقى ببنها

إصابة اثنين في انقلاب سيارة ملاكي بالرياح التوفيقى ببنها
إصابة اثنين في انقلاب سيارة ملاكي بالرياح التوفيقى ببنها
أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة ملاكي، بالرياح التوفيقى، طريق مديرية أمن القليوبية، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى إخطاراً من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية بإصابة اثنين بحادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق مديرية أمن القليوبية. 

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق. 

في وقت سابق نجحت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القليوبية فى إعادة فتح فتح طريق كفر شكر – بنها إثر انقلاب سيارة نقل بمقطورة على جانب الطريق بحمولتها من الأخشاب بسبب السرعة دون أى إصابات بشرية أمام قرية جمجرة وتم رفع حمولة الأخشاب والسيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

وكان اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية تلقى اخطارا من العميد امجد محفوظ مدير الادارة العامه لمرور القليوبية يفيد انقلاب سيارة نقل بمقطورة محمله بالاخشاب على جانب طريق كفر شكر – بنها .

وانتقلت على الفور الاجهزة الامنيه ومجلس مدينة كفر شكر وتبين انقلاب السيارة على جانب الطريق حيث اثر الحادث بشكل جزئى على سير السيارات وتم رفع الحموله والسيارة واعادة فتح الطريق مرة اخرى ولم تقع اى خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق لقي طفلان مصرعهما واصيب والدهما في حث تصادم بين دراحة نارية كانوا يستقلونها علي طريق بنها كفر شكر وتصادم مع سيارة ربع نقل واخري جامبو امام مدخل قرية كفر عامر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

وكان اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية تلقى اخطارا من  العميد انور حشيش مأمور مركز كفر شكر بوقوع حادث تصادم امام قرية كفر عامر علي طريق " بنها كفر شكر ".
 
وانتقل المقدم محمد عماد رئيس المباحث وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل واخري جامبو ودراجة نارية  يستلقها أ م م ٣٣ عاما مصاب وزوجته س ع ٢٥ عاما مصابة وابنائهما رودينه ٥ سنوات ومالك سنة وتوفا الطفلان في مكان الحادث وتم نقلهم الي مستشفي بنها العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

وشهد طريق القاهرة - الاسكندرية الزراعي حادث مروري على كوبرى بنها اسفر عن اصابة 6 اشخاص وتم نقلهم الى مستشفى بنها الجامعى.

وكان اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية اخطارا بوقوع حادث تصادم علي الطريق الزراعي اعلي كوبري بنها.

وانتقل رجال المرور وتبين تصادم 4 سيارات ما بين ميكروباص ونقل مما اسفر عن اصابة 6 اشخاص اصابات متفرقة ونقلتهم الاسعاف الي مستشفي بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق .

كما شهد  طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعى بمنطقة كفر أبو جمعة التابعة لمركز ومدينة قليوب بالقليوبية حادث تصادم دراجة بخارية مع مجموعة من المشاة عابري الطريق إتجاه بنها وأسفر الحادث عن 4 مصابين تم نقلهم لمستشفى قليوب التخصصى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة كفر أبو جمعة بدائرة مركز شرطة قليوب على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى.

وبالفحص تبين ان الحادث وقع بين دراجة نارية وعدد من المشاة على جانب الطريق أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم على الفور إبلاغ إسعاف القليوبية وتم نقلهم جميعا لمستشفى قليوب التخصصى لتقديم العلاج اللازم لهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، إلى جانب العمل على تيسير الحركة المرورية على الطريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.