أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك -
سوريا.. انفجار عنيف يضرب شمال غربي إدلب -

إصابة شخصين فى حادث سقوط سيارة ملاكى بالرياح التوفيقى ببنها

إصابة شخصين فى حادث سقوط سيارة ملاكى بالرياح التوفيقى ببنها
إصابة شخصين فى حادث سقوط سيارة ملاكى بالرياح التوفيقى ببنها
اصيب شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالرياح التوفيقى ببنها بمحافظة القليوبية على طريق بنها – مجمع المواقف بجوار مديرية أمن القليوبية ببنها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية يفيد ورود بلاغ بسقوط سيارة ملاكى باليراح التوفيقى بجوار مديرية أمن القليوبية.

على الفور انتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والعميد عمرو حرب مدير الحماي المدنية بالقليوبية، وتم انقاذ قائد السيارة وأحد المرافقين وتم نقلهما لمستشفى بنها الجامعى فيما تقوم حاليا قوات الحماية المدنية بالقليوبية من استخراج السيارة من الرياح التوفيقى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية اخرى تمكنت مباحث فى القليوبية من ضبط اثنين من أصحاب المخابز البلدية بدائرة قسم شرطة الخصوص بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم حيث استولى الأول على 10 ملايين و600 ألف جنيه والثاني على 351,315 جنيه من خلال إثبات عمليات وهمية على منظومة الخبز بصفة يومية وتصرفهما فى الدقيق البلدي ببيعه في السوق السوداء.

وردت معلومات للعقيد احمد عبد العليم رئيس مباحث تموين القليوبي تفيد بقيام اثنين من أصحاب المخابز البلدية فى الخصوص بالتلاعب والاستيلاء على أموال الدعم واختراق منظومة التشغيل عبر إثبات عمليات صرف خبز وهمية وبصفة يومية وتصرفهما فى كميات من الدقيق البلدي ببيعه في السوق السوداء.

وبعد استصدرا إذن من النيابة العامه تم ضبط المتهمين وبالفحص تبين إستيلاء المتهم الاول على أموال الدعم بدون وجه حق طبقا لتقرير الجهات المعنية حيث بلغ إجمالى المبالغ المالية التى تحصل عليها مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليًا عشرة ملايين وستمائة وعشرة ألف جنيه وتبين أن المتهم الثاني استولى على مبلغ 351,315 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستقبل وطن بورسعيد ناعيا البدري فرغلي: من رموز الحياة السياسية والبرلمانية
التالى الصحة العالمية: وجود موجات ثالثة ورابعة من كورونا أمر وارد