أخبار عاجلة

رئيس جامعة الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم

رئيس جامعة الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم
رئيس جامعة الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم
تراس الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس جامعة الوادي لشئون الدراسات العليا والبحوث اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم بالجامعة بحضور عمداء وكلاء الكليات الست لشئون الطلاب والتعليم وبحضور مدحت خليل مدير عام الادارة المركزية لشئون الطلاب والتعليم  بالجامعة. 

وقال مدير عام الإدارة المركزية لشئون الطلاب والتعليم إن الجلسة بدأت بكلمة رئيس الجامعة والتى رحب فيها بالدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس جامعة الوادى الجديد والعمداء ووكلاء الكليات لشئون الطلاب والتعليم كما تم التصديق على محضر الجلسة السابق وعرض جدول الاعمال.
 
وأضاف خليل أن مجلس شئون الطلاب برئاسة رئيس الجامعة ناقش إنهاء إجراءات الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الاول والاجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها الكليات للوقاية من فيروس كورونا وتوفير المستلزمات  للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب واعضاء هيئات التدريس والعاملين والتشديد على أهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات لجميع العاملين للعام الدراسى.

كما ناقش المجلس الاستعداد لبدء الفصل الدراسى الثانى  عقب اتهاء اعمال الامتحانات مباشرة بناء على تعليمات المجلس الاعلى  للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى .
 
وفي نهاية الجلسة قدم رئيس الجامعة الشكر لوكلاء الكليات لشئون الطلاب والتعلبم  على ما يقدموه من مجهودات لخدمة الطلاب للارتقاء بالعملية التعليمية كما قدم الشكر لمدير عام الادارة المركزية لشئون الطلاب والتعليم بجامعة الوادى الجديد على مايقدمه من مهام بالتنسيق مع ادارات الكليات ووكلاء الكليات لشئون الطلاب والتعليم لخدمة طلتب الجامعة فى مختلف كليات الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس يوجه بإتاحة الاستخدام المجتمعى لهيئة استاد القاهرة ومنشآتها الرياضية
التالى حبس وغرامة 200 ألف جنيه عقوبة الغش في الامتحانات