محافظ سوهاج يكرم الفائزين بالمراكز الأولى بألعاب القوى من ذوي الهمم

محافظ سوهاج يكرم الفائزين بالمراكز الأولى بألعاب القوى من ذوي الهمم
محافظ سوهاج يكرم الفائزين بالمراكز الأولى بألعاب القوى من ذوي الهمم
كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، 16 من لاعبي نادي الإيمان لذوي الهمم والجهاز الفني الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للإعاقات الذهنية، والإعاقات الحركية عمومي، تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في رفع اسم " سوهاج " عالياً بين المحافظات المتنافسة بالبطولة.

وحضر التكريم كل من " محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ومراد حمدي رئيس مجلس إدارة نادي الإيمان لذوي الهمم، والدكتور محمد عبد الهادي المشرف العام على ملف ذوي الهمم بالمحافظة، ومحمد أبو العجب مسئول شئون الإعاقة. 

ومنح محافظ سوهاج شهادات التقدير، ومكافآت مالية لـ10 لاعبين، تقديرا لتفوقهم الرياضي منهم" 7 لاعبين إعاقات حركية عمومي حققوا 5 ميداليات في المركز الأول رمي الرمح، وقذف القرص، ودفع الجلة، و4 ميداليات في المركز الثاني، و 2 ميدالية في المركز الثالث جمهورية، و3 لاعبين إعاقات ذهنية حققوا ميدالية في المركز الثاني، و3 ميداليات في المركز الثالث جمهورية في الوثب الطويل ودفع الجلة، ، كما كرم المحافظ رئيس مجلس إدارة النادي، و6 من الجهاز الفني للفريق .

وأكد "الفقي " تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأشخاص ذوي الهمم بمختلف المجالات، خاصة في ظل الاهتمام الكامل بهم من القيادة السياسية، وكافة مؤسسات الدولة لتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم وصقل مواهبهم لتحقيق مزيد من النجاحات في كافة المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.