أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاة في بنها

تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاة في بنها
تجديد حبس المتهمين باغتصاب فتاة في بنها
قرر قاضى المعارضات بمحكمة بنها، برئاسة المستشار محمد حجازي رئيس المحكمة ، تجديد حبس المتهمين بإغتصاب فتاه  عمرها " 21 عاما " ، لمدة اسبوع بناءا على طلب الدفاع للإطلاع على القضية وورود تقرير الطب الشرعي . 

واعترف المتهمين الأربعة وهم " ه ا " و " م م " و " ا م " و " م ع " بقيامهم بارتكاب الواقعة حيث قام المتهم الأول باستدراج الفتاة بحجة تنظيف شقة والدته،  ثم قام بالاتصال بهم واصطحبوا الفتاة إلى منطقة زراعية وتناوبوا اغتصابها. 

كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية  قد تلقي إخطاراً من إدارة شرطة النجدة ، يفيد تلقى بلاغاً من الأهالى بعثورهم على فتاة "21 عاما "، في حالة إعياء شديد وسط الزراعات المتاخمة لقرية وروره دائرة مركز بنها.

إنتقل على الفور اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية ، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين أن الفتاه تعرضت للاغتصاب من قبل 4 ذئاب بشريه،  قام أحدهما باستدراجها بالإتصال بها للحضور إلي شقة والدته لمساعدتها فى تنظيف الشقه.

 وتوجه بسيارة يقودها لأحضار المجنى عليها، وفي الطريق اتصل بثلاثة آخرين من أصدقاءه،  ثم انحرف بالسيارة والفتاة إلي أحد الزراعات بقرية ورورة وما أن حضر باقى المتهمين ، قاموا باغتصابها بوحشية وتركوها فى حالة اعياء شديد،  حتى عثر عليها الأهالى ونقلوها للمستشفى  والقى القبض على المتهمين،  وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة  بحبس المتهمين وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

وبمناقشة الفتاة  ن م ١٩ عاما مقيمه مركز بنها اتهمت كل من ع ط  ٢١ عاما عاطل مقيم بطا وم ا  ٢٠ عاما  عاطل بطاا م  ١٩ عاما عاطل بطا  وم ع ١٩ عاما عاطل بطا باغتصابها بالتناوب باحدى الاراضي النائية .

واضافت ان الاول توجه بسيارة يقودها لإحضار المجني عليها، وفي الطريق اتصل بثلاثة آخرين من أصدقائه،  ثم انحرف بالسيارة والفتاة إلى أحد الزراعات بقرية ورورة،  وما أن حضر باقي المتهمون حتى قاموا باغتصابها بوحشية داخل عشة ، وتركوها فى حالة إعياء شديد حتى عثر عليها الأهالي ونقلوها للمستشفى وألقي القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إدارة الأراضى تقود مصر للريادة.. الأمم المتحدة للهابيتات تبرز التجربة المصرية
التالى غلق مطبخ ومطعم نادي طنطا بعد ظهور 4 حالات إصابة بكورونا