سعفان يشيد بالدور المجتمعي لجامعة الزقازيق وتنظيم قوافل طبية

سعفان يشيد بالدور المجتمعي لجامعة الزقازيق وتنظيم قوافل طبية
سعفان يشيد بالدور المجتمعي لجامعة الزقازيق وتنظيم قوافل طبية

شارك وزير القوي العاملة محمد سعفان اليوم الثلاثاء ، في الاجتماع الدوري لمجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ، وبحضور الدكتورة غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عبدالمنعم نافع المشرف علي قطاع التعليم والطلاب والدكتور أحمد عبد الستار أمين عام الجامعة ، فضلا عن عمداء الكليات ، وعدد من وكلاء الكليات.

في مستهل فعاليات اجتماع مجلس الجامعة رحب الدكتور عثمان شعلان بأعضاء المجلس واهتمام الوزير محمد سعفان وزير القوي العاملة علي حضوره ، مثمنًا جهوده وحرصه على القيام بالجولات المتتالية لمختلف المحافظات لرعاية العمال بشكل عام والعمالة غير المنتظمة بشكل خاص، وما شهدته محافظة الشرقية صباح اليوم،  قبل بدء اجتماع المجلس ، من تسليم وثائق التأمين على الحياة للعمالة غير المنتظمة.

وقال الوزير: أنه يسعد دائمًا بهذا الاجتماع خاصة وأن الجامعة  تعد هي المنارة التي تنير فكر وثقافة شبابنا وتقودهم نحو مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.

وأثنى الوزير على الدور المجتمعي للجامعة في كافة النواحي خاصة قيامها بالعديد من القوافل الطبية التي تساعد المواطنين من أبناء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.