أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

المحرصاوي يسلم أصحاب الهمم بجامعة الأزهر دراجات بخارية

المحرصاوي يسلم أصحاب الهمم بجامعة الأزهر دراجات بخارية
المحرصاوي يسلم أصحاب الهمم بجامعة الأزهر دراجات بخارية
سلم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر عددا من الطلاب دراجات بخارية؛ لمساعدتهم في العملية التعليمية، وتسهيل حرية الحركة لهم في أي وقت من الأوقات، إضافة إلى إدخال السرور على نفوسهم، ورسم البسمة على وجوههم.
   
وقام رئيس الجامعة بتسليم كل طالب الملف الشخصي الخاص بدراجته، مشيرًا إلى أنه سعيد أن يرى البسمة تعلو وجوه أبنائه الطلاب، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت من الأوقات. 

 ومن جانبه أكد الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تقديم الجامعة كل الدعم لهذه النماذج المتميزة من طلاب جامعة الأزهر، كما قام بتقديم نسخة من القرآن الكريم هديةً لهم، داعيًا لهم بدوام التوفيق والنجاح في حياتهم التعليمية.

Image1_220212218470477779366.jpg
وفي الختام وجه الطلاب خالص الشكر والتقدير لجامعة الأزهر رئيسًا ونوابًا، كما وجهوا الشكر للأستاذ عادل بكر، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، على تواصله الدائم والمستمر معهم، وتذليل جميع الصعاب التي تواجههم في أي وقت من الأوقات.

Image1_2202122184721140397919.jpg

وفي سياق متصل تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ المدن الجامعية بمرافقة الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و مؤمن متولي، وكيل أول الوزارة، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، وأسامة توفيق، مدير عام المدن الجامعية، والأستاذة هدى فوزي، مدير عام المدن الجامعية للطالبات؛ للوقوف على استعداداتها لعودة طلاب وطالبات الجامعة بداية من غدٍ الثلاثاء. 
   

وعقب الجولة التفقدية عقد رئيس الجامعة اجتماعًا مع مسئولي المدن الجامعية، وشدد خلاله على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا؛ حرصًا على سلامة الجميع. 
     

Image1_2202122184753272312237.jpg
وأوضح رئيس الجامعة أن اللقاء يهدف إلى الوقوف على جاهزية المدن الجامعية لاستقبال عودة الطلاب، وتهيئة المناخ المناسب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، التي تبدأ السبت القادم 27 من فبراير الجاري. 
   

واطمأن رئيس الجامعة على الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الإدارة الطبية بالجامعة؛ من خلال توفير سيارة إسعاف مجهزة، إضافة إلى وجود أطباء على مدار الساعة، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام برش جميع المباني وتطهيرها وتعقيمها بشكل مستمر، وقررَ تشكيل لجنة متابعة؛ لمراقبة  مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ حفاظًا على سلامة جميع منسوبي جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.
   

كما ناقش فضيلته كيفية الارتقاء بالمدن الجامعية مع مشرفيها، مستعرضين العديد من الأفكار التي كان من أبرزها إسهام  الطلاب في أنشطة داخل المدن واكتشاف الموهوبين وذوي الحرف والمهارات؛ لتنميتها وتعزيزها ورقمنة المدن الجامعية، وقد حرص فضيلته على الاستماع لمقترحات العاملين بالمدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبط
التالى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والقاهرة اليوم.. والصغرى بالعاصمة 11 درجة