أخبار عاجلة
لعبة Dragon Ball Z: Kakarot تَحصل على محتوى إضافي جديد -
السيسي يكرم أسر الشهداء في ندوة يوم الشهيد -
مصر للطيران تنظم 43 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي -
مفاجأة غير متوقعة عن الطفلة ضحية متحرش المعادي -

محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء لجنة "التفتيش على البناء"

محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء لجنة "التفتيش على البناء"
محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء لجنة "التفتيش على البناء"
استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين بمقر مكتبه بديوان عام محافظة جنوب سيناء وبحضور المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، المهندس ياسر الورداني، والمهندسة سمية نافع و والمهندسة دينا رسلان أعضاء لجنة جهاز التفتيش الفني علي أعمال البناء لمراجعة ملفات تراخيص البناء. 

ناقش المحافظ خلال لقائه باللجنة لفحص ملف الترخيص بناءً على قرار وزير التنمية المحلية رقم 218 لسنة والمشكلة بقرار محافظ جنوب سيناء رقم 110 لسنة 2020 للجان الداخلية قيام ممثلي الجهاز على أعمال البناء بفحص ملفات التراخيص الصادرة للعقارات الجاري تنفيذها واعداد تقرير فني بذلك.

وأكد أعضاء اللجنة أنه قد تم الفحص بناء على الصلاحية الصادرة من الجهة الإدارية.

يشار إلى أن اللجان تلخصت مهامها في مراجعة أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها، الصادر لها تراخيص سابقة على قرار وزير التنمية المحلية رقم 218 لسنة 2020، بهدف التأكد من مطابقتها الاشتراطات البنائية والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم، السماح لها باستكمال أعمال البناء والسماح بتوصيل المرافق لها في حالة الانتهاء منها.

ووجه المحافظ بحصر أعمال الترميم والتدعيم الجاري تنفيذها حاليا للعقارات بموجب تراخيص سابقة على قرار وزير التنمية المحلية والتأكد من مطابقتها شروط الترخيص وإخطار الوزارة بها على الفور مع مراجعة ملفات تراخيص الترميم  الجديدة للعقارات للتأكد من لزومها وأن حالة العقار تستدعي إجراء مثل هذه الأعمال.

يذكر أن محافظ جنوب سيناء التقي أمس بحضور المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ بمجموعة من المدونين السياحيين الذين لديهم تأثير ونسبة مشاهدة عالية على وسائل التواصل الاجتماعي من كلاً من الإمارات والسعودية والبحرين وكندا أثناء زيارتهم لشرم الشيخ في ضيافة هيئة تنشيط السياحة لزيارة المقاصد السياحية المختلفة بشرم الشيخ، وبث صور وفيديوهات عن المعالم السياحية بمدينة السلام على صفحاتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع شعوبهم على زيارة مدينة السلام والاستمتاع بدفء جوها ومعالمها السياحية الخلابة.

وذلك في إطار لقاءات المحافظ المتعددة بجميع الوفود الإعلامية والسياحية لتنشيط السياحة بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول قرار من النيابة بشأن فيديو التحرش بطفلة المعادي
التالى تأثر الرئيس بحكايات أسر الشهداء في ندوة "لولاهم ما كنا هنا"