كان معاكس.. تفاصيل مصرع سائق توك توك صدمته سيارة في الدقهلية

كان معاكس.. تفاصيل مصرع سائق توك توك صدمته سيارة في الدقهلية
كان معاكس.. تفاصيل مصرع سائق توك توك صدمته سيارة في الدقهلية
لفظ سائق توك توك أنفاسه الأخيرة بعد أن صدمته سيارة أثناء سيره بالاتجاه المعاكس على طريق (المنصورة / دكرنس) أمام قرية "شها" دائرة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى على طريق (المنصورة / دكرنس) أمام قرية "شها" دائرة مركز المنصورة. 

تفاصيل اشتعال النيران بشخصين حاول أحدهما إنقاذ الآخر في الدقهلية

بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم (د ب ج ٩٢٤٧ ربع نقل) قيادة المدعو أحمد خميس أحمد 36 سنة تاجر أسماك، ومقيم بحر البقر الشرقية باتجاه دكرنس، وتوك توك بدون لوحات معدنية قيادة المدعو محمد أحمد صابر هلال 23 سنة عامل، ومقيم قرية" شها" دائرة المركز باتجاه المنصورة، وتبين أن سبب الحادث سير قائد التوكتوك بالاتجاة المعاكس، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة بالمواجهة. 

نجم عن ذلك، وفاة قائد التوك توك، وتم نقله بمعرفة بعض الأهالي لمنزل ذوية. 

بسؤال نجل عم المتوفى المدعو محمد فؤاد صابر 37 سنة مندوب مبيعات، ومقيم بذات القرية، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث،  وبسؤال قائد السيارة، أيد ذات المضمون، واعترف بارتكاب الواقعة دون قصد منه، لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.
 
وتحرر عن المحضر رقم ٤٢٠٧/ ٢٠٢١ جنح مركز المنصورة، وجارٍ استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.