عميد طب الإسكندرية يكشف حقيقة سوء معاملة مريضة وابنها

عميد طب الإسكندرية يكشف حقيقة سوء معاملة مريضة وابنها
عميد طب الإسكندرية يكشف حقيقة سوء معاملة مريضة وابنها
قال الدكتور وائل نبيل، عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، إن ما تم تداوله حول ادعاء ابن مريضة بالمستشفى الرئيسي الجامعي حول تعرضه لسوء المعاملة والإهمال في حال والدته، غير حقيقي، وأن أن  المريضة  تدعى سوسن  دخلت إلي قسم الرمد بتاريخ 18 فبراير الموافق الخميس، وكان مقررا لها عملية إزالة مياه بيضاء وتركيب عدسة وهي تعاني من مشاكل تنفسية  وتليف بالرئة وفقا لتاريخها المرضي.

وأضاف عميد كلية الطب، أنه تم عرض المريضة على طبيب التخدير بعد الانتهاء من كامل فحوصاتها الروتينية لما قبل دخول العمليات وبناء عليه تقرر عمل أشعة على الصدر صباح يوم الجمعة الموافق 19 فبراير تمهيدا لعرضها علي طبيب الصدرية للإفادة  بطريقة التخدير المثلي وفقا لوضع الصدر، وفي صباح يوم السبت الموافق 20 فبراير تم عرض المريضة بداخل العمليات علي مدرس التخدير لاختيار طريقة تخدير المريضة سواء موضعيا أو بمهدئ  عام إلا أن القرار الطبي كان تأجيل العملية لحين استكمال فحوصات خاصة بوظائف التنفس وأشعة مقطعية على الصدر لإعادة العرض على الصدرية وفقا لمستجدات الفحوصات المطلوبة.

طب الإسكندرية تنفى استقبال "حياة الدرديري" بعد محاولة انتحار

وأكد نبيل، أنه قام طبيب الرمد المنوط بمتابعة المريضة بإبلاغ ابنة المريضة المرافقة لها في تمام الساعة التاسعة صباحا بقرار تأجيل العملية لحين استقرار الحالة العامة حيث أنها ليست عملية طارئة وأخبرها بأنها في انتظار استكمال فحوصات وظائف التنفس وأشعة مقطعية على الصدر.

وأشار نبيل، إلى أنه ظنا  من المريضة ان المشكلة هي انتظار طبيب الصدرية وليس عمل الفحوصات قررت الخروج ضد نصح الطبيب وإثارة مشكلة مع العاملين في المستشفى.

واختتم عميد الكلية تصريحاته، أن ابن المريضة الذي قام بنشر تصريحات وأقوال ليس لها أساس من الصحه لم يكن متواجدا معها في الأساس، وتواصل مع مدير المستشفى الرئيسى اليوم وتم تأكيد ما تم سرده، وسط تهديد ووعيد من هذا الشخص. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.