أخبار عاجلة

الأرصاد تعلن مفاجأة في طقس اليوم.. "عودة الشبورة"

الأرصاد تعلن مفاجأة في طقس اليوم.. "عودة الشبورة"
الأرصاد تعلن مفاجأة في طقس اليوم.. "عودة الشبورة"

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم إنتهاء فرص سقوط الأمطار وظهور الشبورة خلال طقس اليوم، وارتفاع درجات الحرارة اليوم لتصل الى 19 درجة للعظمي و 10 للصغري، وتصل في الاسكندرية الى 18 درجة للعظمي و 11 للصغري.

الطقس في القاهرة
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبري والوجة البحري يسودها طقس معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا مع حركة رياح معتدلة، وبدء استقارار لحالة الطقس اليوم.

شبورة مائية
وذكرت ان هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تتوقع هيئة الارصاد استمرار الشبورة المائية صباحا خلال طقس غدا الجمعة على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيدـ وفق درجات الحرارة .
وأضافت هيئة الارصاد الجوية، ان البلاد تتاثر بوجود مرتفع جوي على سطح الارض ويتزامن معه وجود امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، بحسب درجات الحرارة اليوم.

كما يسود السواحل الشمالية طقس مائل للبرودة نهارا و شديد البرودة ليلا، مع حركة رياح معتدلة، فيما تشهد مدن الصعيد طقس معتدل نهارا و شديد البرودة ليلا.

وننشر في هذا التقرير بيانًا يعرض درجات الحرارة اليوم الخميس 21-1-.

درجات الحرارة اليوم
وتتوقع هيئة الارصاد درجات الحرارة اليوم فى القاهرة وتبلغ الدرجة العظمى 19 والصغرى 10 وفي الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11.

كما تسجل درجات الحرارة اليوم في  الغردقة  العظمى 20 والصغرى 14، وفي شرم الشيخ العظمى 21 والصغرى 14، بينما

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور