شاب يستدرج طفلة بقطعة شيكولاتة ويهتك عرضها لمدة شهرين بالعمرانية

شاب يستدرج طفلة بقطعة شيكولاتة ويهتك عرضها لمدة شهرين بالعمرانية
شاب يستدرج طفلة بقطعة شيكولاتة ويهتك عرضها لمدة شهرين بالعمرانية
جريمة بشعة شهدتها منطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، عندما تجرد عاطل من كل مشاعر الإنسانية وسلك طريق الشيطان وقام بهتك نجلة عمه الطفلة جنى التى تبلغ من العمر 3 سنوات لمدة شهرين عقب استدراجها داخل شقته، وتمكن رجال المباحث من ضبطه وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه.

بداية الواقعة
بدأت الواقعة عندنا نشبت مشادات كلامية بين والدى الطفلة بسبب خلافات زوجية تركت خلالها الزوجة المنزل وذهبت إلى أسرتها، فظل والد الطفلة جنى وشقيقيها داخل الشقة، وطلب من نجل شقيقه "علاء" 27 سنة، الاعتناء بالأطفال الثلاثة (طفل عمره 5 سنوات، وطفلة عمرها سنة، وجنى عمرها 3 سنوات) أثناء فترة عملة.

استغل المتهم عدم تواجد عمه أو زوجة عمه داخل شقتهما واستدرج الطفلة جنى إلى شقته بالطابق الأعلى بحجة شراء شيكولاته لها، وأثناء تواجدهما داخل شقته بمفردها كان يقوم بهتك عرضها وإعطائها قطع شيكولاتة لعدم إخبار والدها.

استمر المتهم فى هتك عرض نجلة عمه الطفلة جنى حوالى شهرين حتى تعرض والدها لأزمة صحية ودخل خلالها المصحة النفسية بسبب مرضه النفسي، وأخذت الأم أطفالها للإقامة معها بشقة أسرتها.

لاحظت والدة الطفلة جنى حالة طفلتها، وعندما سألتها عما حدث لها أخبرتها بقيام المتهم بخلع ملابسها وإعطائها قطع شيكولاتة، وعلى الفور اصطحبت الأم نجلتها وتوجهت إلى قسم الشرطة.

وتلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بلاغا من سيدة تفيد بتعرض نجلتها الطفلة جنى، 3 سنوات، لاعتداء جنسي على يد نجل عمها "علاء" 27 سنة، وهتك عرضها مما تسبب لها في نزيف حاد، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ وتبين من صحته وأن المتهم يتعاطى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد نجيب معاون أول مباحث قسم شرطة العمرانية والقوة المرافقة له من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة له، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر باستدراج الطفلة والتعدي عليها جنسياً وكتم أنفاسها أثناء صراخها، وأضاف المتهم أنه لم يكن يعي ما يفعل بل قادته شهوته إلى إرتكاب الجريمة وأنه يتعاطى المواد المخدرة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.