أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنجح في تجديد إعتماد الوكالة الأوروبية

أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنجح في تجديد إعتماد الوكالة الأوروبية
أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنجح في تجديد إعتماد الوكالة الأوروبية
نجحت أكاديمية مصر للطيران للتدريب في تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران المدني (EASA) لجهازي الطيران التمثيلي من طرازي "B737- 800 NG وB777-200ER".

يأتي ذلك استمرارا لنجاحات الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة في اتباع المعايير العالمية في صناعة النقل الجوي وتجديد الشهادات والاعتمادات الدولية المتخصصة في مجال تدريب أنشطة الطيران المدني.

 وشمل تجديد اعتماد جهاز الطيران التمثيلي لطراز B777-200ER  إضافة التحديث الخاص بتدريب السادة الطيارين على الـ UPRT وذلك تماشيا مع أحدث التشريعات المحلية والدولية.

وأشاد طاقم التفتيش الأوروبي بالحالة الفنية الممتازة لكلا الجهازين.

جدير بالذكر أن أكاديمية مصر للطيران للتدريب تمتلك حاليا ٥ أجهزة طيران تمثيلي من طرازات مختلفة لتدريب الطيارين من بينهم أحدث جهاز للطيران التمثيلي لطراز الطائرة إيرباص A320 Neo والتي تعد مصرللطيران أول مشغل لهذا الجهاز في أفريقيا.

وتسير شركة مصر للطيران الناقل الوطني المصري، علي مدار اليوم الاثنين، رحلاتها إلى 50 وجهة دولية تنقل على متنهم ما يقرب من 3301 راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقررت الشركة تشغيل 50 رحلة جوية بمعدل 35 رحلة دولية إلى كل من جوبا، بغداد، أكرا، لاجوس، الدوحة، أبو ظبي، لندن، باريس، إسطنبول، دبي، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، مسقط، أديس أبابا، أربيل، و 12 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان، و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 3301 راكب.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.