أخبار عاجلة
العراق يسجل 5043 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

قطع مياه الشرب عن الحمام والغربانيات بالإسكندرية.. غداً

قطع مياه الشرب عن الحمام والغربانيات بالإسكندرية.. غداً
قطع مياه الشرب عن الحمام والغربانيات بالإسكندرية.. غداً
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن  ضعف وانقطاع المياه من منطقة غرب الإسكندرية، غدا الثلاثاء، نظراً لآعمال الإحلال والتجديد  فى خط رئيسى 1000 مم الناقل للمياه لمنطقة غرب الإسكندرية واستبداله بآخر زهر مرن من أمام شركة أسمنت العامرية طريق الغربانيات .

وأكدت الشركة  أنه سوف يتم قطع المياه عن مناطق قرية الغربانيات والحمام، غدا الثلاثاء فى الساعة السابعة صباحا ،على أن يتم إعادة ضخ المياه للضغوط الطبيعية فور الانتهاء من عمليات الإحلال والتجديد.

وناشدت المواطنين ضرورة توفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال الفترة المطلوبة.

وفى سياق متصل أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي استمرار رفع درجات الاستعداد القصوى بكافة شركاتها التابعة بمختلف المحافظات للتعامل مع موجة الطقس السيء والتى يصاحبها سقوط أمطار وفقا للبيانات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أعمال سحب مياه تجمعات الأمطار التي تقوم بها شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظات، عبر غرفة الطوارئ والأزمات بالشركة القابضة والمركز الإعلامي.

واستقبلت محافظة الإسكندرية أمطارا متوسطة، وتعاملت شركتا الصرف الصحى ومياه الإسكندرية بدفع كافة معداتها من بدالات وسيارات الشفط واللوادر وطلمبات الرفع بالمناطق الساخنة.

وتفقد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، مناطق "منتزه أول ومنتزه ثانى، بالإضافة إلى مناطق شرق متمثلة في شوارع محمد نجيب جمال عبد الناصر وشارع الإقبال جايم منطقة مظلوم والفنون الجميلة، ومنطقة المكس، ويتم التعامل  معها على الفور من قبل التمركزات وسيارات الكسح، وفرق الطوارئ.

ومن جانبه أجرى المهندس احمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية جولة للمرور على المناطق الساخنة بمناطق (العجمي وأرض الفحص والجراري كوبري محرم بك بالاضافة إلى المرور على رافع الكيلو21) لمتابعة الضغوط وانتظام ضخ المياه بصورة منتظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي: بحثت مع رئيس غينيا بيساو زيادة معدلات التبادل التجاري وتشجيع الاستثمارات
التالى طالبة بثانية ثانوي: "سؤال في الفرنساوى صعب.. والسيستم فتح في آخر امتحان علم النفس" | فيديو