أخبار عاجلة

الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في بولاق الدكرور

الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في بولاق الدكرور
الحماية المدنية تخمد حريقا بشقة سكنية في بولاق الدكرور

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، اليوم الإثنين، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع ترعة عبد العال بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدبولي: الرئيس السيسي وجه بضرورة أن يشعر المواطن بانخفاض الأسعار (فيديو)الخميس 18/أبريل/2024 - 09:16 م نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك
التالى الكشف على 1265 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية لمديرية الصحة بالبحيرةالخميس 18/أبريل/2024 - 09:17 م أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة عن توقيع الكشف على ١٢٦٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية كوم النصر بالمحمودية في محافظة البحيرة من خلال ١٠ عيادات طبية